أفضل موقع تعليمي على الأنترنت 2020

أفضل موقع تعليمي على الأنترنت 2020

ساقدم لك في هذا المقال افضل موقع للتعلم على الأنترنت ، الكثير من الاشخاص يريدون تعلم اشياء كثيرة على الانترنت لكن لا يجدون من يوجههم في الطريق الصحيح للمضي قدما في مجال تعليمك الذاتي بكل سهولة ، اذا ما هو افضل موقع لتعلم الذاتي على الانترنت ؟وكيف استفيد منه ؟.
موقع udemy للتعلم الذاتي

أفضل موقع تعليمي على الأنترنت 2020 

ساقدم لك في هذا المقال افضل موقع تعليمي على الأنترنت ، فالكثير من الاشخاص يريدون تعلم اشياء كثيرة على الانترنت لكن لا يجدون من يوجههم الى الطريق الصحيح للمضي قدما في مجالهم بكل سهولة ، اذا ما هو افضل موقع لتعلم الذاتي على الانترنت ؟ وكيف استفيد منه ؟.
يعد موقع Udemy من اشهر المواقع للتعلم الذاتي عبر الانترنت حيث يعرض الكثير من المتخصصين في مجالات مختلفه مهاراتهم ليستفيد منها الاشخاص الاخرين على شكل كورسات تعليميه منهم من يضعها بشكل مجاني ومنهم من يضعها بشكل مدفوع .

أهم الكرسات التعليمية على موقع يوديمي

هناك العديد من الكورسات التعليميه على يوديمي من اهمها كورسات تعلم البرمجه وكرسات تعلم الفوتوشوب و تعلم الطبخ والعديد من الدورات التعليمية المميزة ، ويمكن أن تتعلم أيضا مهارات العمل على الانترنت وتطوير الدات وتعلم أساسيات التجارة الإلكترونية وكيفية البدأ بجني المال خطوة بخطوة .

اذا كنت تتقن شيء معين يمكنك ان تطرحه على شكل كورسات في هذا الموقع وستجني الكتير من المال لكن يشترط فقط ان تكون شخص محترف ولديك خبرة كافية .

كيف أستفيد من موقع يوديمي ؟ 

كما ذكرت سالفا أول شئ يمكنك الإستفادة منه من يوديمي هو التعلم الذاتي وتطوير مهاراتك في شتى المجالات . كما أنه يمكنك أيضا أن تربح المال عبر وضع كرسات لك تشرح فيها تخصصك ومهاراتك خطوة بخطوة ، يجب أن تكون دو خبرة جيدة في ما تدرس .

لماذا Udemy بالضبط ؟ 

ﻷن هذه المنصة هي الأشهر على المستوى العالمي وستجد بها دورات بلغات مختلفة وأجناس من جميع البلدان وستجد على موقع udemy كل ما تريد تعلمه من الصفر .

كانت هذه نهاية مقالتنا لهذا اتمنى مشاركة المقال مع أصدفائك كما تحب الخير لنفسك أحبه لغيرك .


شاهد مواضيع قد تفيدك :

إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق