أفضل 5 مواقع للشراء من الأنترنت 2020

أفضل 5 مواقع للشراء من الأنترنت 2020

أفضل المواقع للشراء من الأنترنت بأرخص الاتمنة وتوصيل سريع للسلع.

أفضل 5 مواقع للشراء من الأنترنت 2020

مواقع للشراء من الأنترنت 2019

 إذا كنت تبحت عن أفضل المواقع للشراء من الأنترنت فأنت الآن في المكان الصحيح سأقدم لك أفضل وأهم خمسة مواقع.

أفضل 5 مواقع للشراء من الأنترنت 

1 : موقع amazon :

يعتبر موقع amazon  من المواقع الرائدة في مجال البيع على الأنترنت أو يمكن القول أنه أشهرها وخاصة عند الأمريكيين فربما الشراء من هذا الموقع أصبحت عادة بالنسبة لهم ، موقع أمزون واحد من أكبر المتاجر العالمية للبيع بالتجزئة عبر الأنترنت وهي شركة مالكة لجيف بيزوس ويبلع عدد الموضفين الذين يعملون بها أكتر 566000 موضف .
ويمكن ان تجد العديد من المنتوجات الرائعة على هذا الموقع (ساعات،مجوهرات ،كتب،ملابس،أجهزة اللكترونية ....) وبأتمنة جد مناسبة .

2 : موقع ebay :

Ebay  موقع مشهور لدى الأجانب وكذلك عند العرب حيت   يتيح لك هذا الموقع إمكانية بيع منتجاتك عليه وشحنها لأي بلد في العالم ويتيح لك إمكانية الشراء منه مع ضمان حق المشتري ، على الرغم من أن الأسعار  نوعا ما قد تكون مرتفعة إلى أن هذه المنصة تضمن لك جميع حقوقك ،فمتلا إذا لم تتوصل بمنتجك في وقته المحدد فيمكنك إرجاع أمولك بكل سهولة .
يعد موقع إباي من أكبر المتاجر الإلكترونية على الأنترنت ، وهي شركة تابعة لبيير أميديار تأسست في 3 سبتمبر 1995 ويبلغ عدد موضفيها 12600 موضف حسب مصدر (ويكيبديا الموسوعة الحرة).

3 : Aliexpress :

هو موقع صيني تأسس سنة 2010 على يد جاك ما ، وهو من أهم مواقع البيع بالجملة على الأنترنت حيت يتقاطب عليه الكتير من التجار من جميع أنحاء العالم لكون أن لديه سمعة طيبة بالإضافة إلى كون تكلفة منتوجاته جد رخيصة ، وقد تجد متلها في أسواق أخرى وبنفس الجودة لكن في ali ستجدها بتمن جد رخيص .
ينهج موقع aliexpress سياسة بيع عالمية تشبه موقع amazon  با الاضافة الى ان الموقع لديه تطبيق خاص به يسهل عليك عملية الشراء من خلاله وبأسهل طريقة
تحميل التطبيق 

4 : موقع Gearbest :

يعتبر موقع  جيربست من أكبر المواقع الصينية ويأتي في المرتبة التانية بعد aliexpress وهو موقع يهتم بشكل كبير بالمنتجات الالكترونية والرقمية والشحن على هذا الموقع غالبا ما يكون مجاني .
الموقع لديه تطبيق خاص به يمكنك تحميله من هنا.

5 : موقع banggoud :

كذلك هذا الموقع صيني يهتم بشكل كبير بالمنتجات المنزلية و المنتجات الإلكترونية وهو منافس لموقع gearbest كما أن لديه تطبيق يسهل عليك عملية الشراء يمكنك تحميله من الرابط الموجود أسفه .

لتحميل التطبيق : إضغط هنا .

إلى هنا أصدقائي الأعزاء كانت نهاية مقالتنا لهذا اليوم أتمنى من صميم القلب أن تكون قد إستفدت من هذه المقالة وأعتدر إن كانت هناك بعض الأخطاء اللغوية على العموم بالتوفيق لكم وأتمنى مشاركة هذا المقال مع أصدقائكم لتعم الفائدة و أن تشتركو بقناتي على اليوتيوب  إضغط هنا .
شاهد مثالات قد تفيدك :

إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق