زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا

سنتطرق في مقالنا هذا عن طرق فعالة وجديدة لزيادة متابعين الأنستغرام "followers" بالمجان وبطريقة شرعية وسنقسم مقالنا هذا الى ثلات أقسام وهي،طريقة مستهدفة وموتوقة وطريقة الهاشتاغ والطريقة العشوائية، فلكي تفهم أكتر ما عليك سوى قراءة المقال الى النهاية.
زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا

 زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا

سنتطرق في مقالنا هذا عن طرق فعالة وجديدة لزيادة متابعين الأنستغرام "followers" بالمجان وبطريقة شرعية وسنقسم مقالنا هذا الى ثلات أقسام وهي ، طريقة مستهدفة وطريقة الهاشتاغ والطريقة العشوائية ، فلكي تفهم أكتر ما عليك سوى قراءة المقال الى النهاية.

 طريقة موتوقة و مستهدفة لزيادة متابعين الأنستغرام مجانا (الطريقة التقليدية)

بالنسبة لطريقة زيادة فلورز الأنستغرام فهي طريقة مضمونة 100% ويعتمد عليها الكتير من الأشخاص في تكبير حسابات الأنستغرام الخاصة بهم ، وهي كاتالي :
  • إبحت عن حساب يهتم بنفس النيتش الذي تقدمه أنت .
  • تقوم بالدخول اليه وتبحت عن صورة تتماشى مع محتواك يكون فيها تفاعل جيد . 
  • قم بالدخول الى خانة المعجبين بالصورة وقم بمتابعتهم وحرص على الا تتابع الكل دفعة واحدة تفاديا لحضر حسابك.
  • قسم وقتك كل ربع ساعة تتابع 100 شخص أو 150 .
  • بعد أن تتابع هؤلاء الأشخاص سيبدؤون بمتابعتك هم أيضا لأنهم مهتمين بما تقدمه على حسابك وكن متأكد ان 80% ممن تابعتهم سيتابعونك (عن تجربة).

 طريقة هاشتاقات انستقرام لزيادة المتابعين 2019

هاشتاقات أنستغرام لزيادة الفلورز ، هي أيضا طريقة مستهدفة بحيت تحصل من خلالها على متابعين دو جودة عالية ومهتمين 100% بما تقدم على حسابك على لكن ضروي إستخدام  وإستهداف الهاشتاغ المناسب بحيت تكون المنافسة فيه قليلة.

ببساطة تقوم بتحميل تطبيق هاشتاغ الموجود على بلاي ستور من هنا تم تقوم بالدخول إليه وختيار الهاشتاغ الذي تريده متلا إذا كنت تريد إستهداف الساعات الفاخرة أو الساعات اليدوية تكتب #watches  وستجد الكتير من الهاشتاغات إختر ما يناسبك وقم بنسخها وإضافتها مع الصور الذي ستنشرها وستتفاجئ أن هناك أشخاص مهتمين بحسابك وبما تقدم هم من سيتابعونك وبالتالي ستبني قاعدة جماهيرية مهتمة وسيصبح حسابك دو اساس متين.

مميزات الهاشتاغ

  • الهاشتاغ يتيح لك  الحصول على متابعين حقيقيين 100% .
  • متابعين مهتمين بنفس النيتش الذي تقدمه .
  • متابعين قادرين على الشراء والتفاعل مع منتوجاتك في حالة ما إذا كنت مسوق الكتروني .
  • تكبير حسابك على الأنسقرام بطريقة شرعية وغير مخالفة لسياسة الأنستغرام.

الطريقة العشوائية لزيادة فلورز الأنستغرام

بعد أن تحدتنا عن الطريقة الموتوقة لزيادة الفلورز والهاشتاغ سنتكلم عن طريقة زيادة متابعين الأنستغرام بسرعة وبلمجان وهي طريقة مخالفة لسياسة الأنستغرام (للتوضيح فقط).

كما نعلم جميعنا أن هناك الكتير من المشاهير لديهم حسابات ضخمة على الأنستغرام ويحصلون يوميا على ألاف الفلورز  ولديهم تفاعل ضخم ، نحن سنستغل هذه النقطة بالأخص وسنجلب الكتير من المتابعين يوميا .
الطريقة هي كالتالي :

ستدخل إلى حسابك على الأنستغرام تم تبحت عن شخص مشهور عالميا ولديه عدد كبير من المتابعين على سبيل المتال CristianoRonaldo أو lieo Messi تقوم بمتابعتهم تم سيضهر لك في خانة الإقتراحات الكتير من المشاهير الآخرين لديهم ملايين المتابعين تقوم بمتابعة 150 شخص مشهور وستتفاجئ بأن الكتير من الأشخاص يتابعونك بمجرد أن تتابع شخص مشهور ، وكل 20 دقيقة تقوم بإلغاء متابعتهم تم تعود وتتابعهم مرة أخرى وهكذا تستمر الى أن تصل الى آلاف المتابعين يوميا .

ما السر وراء هذا ؟

تخيل معي أن شخص لديه 150 مليون متابع فمنطقيا أن عند متابعته ستضهر في القائمة الأولى من الذين قامو بمتابعته وفي  نفس الوقت هناك من يتابعون الأشخاص الذين يضهرون في القائمة الأولى للشخص المشهور وهكذا تتم هذه العملية لكن من الضروري ان تحرص على حسابك فقد تحصل أخطاء أو حضر لم تتوقعه .

سلبيات الطريقة العشوائية لزياة الفلورز

  • متابعين غير مهتمين بما تقدم على حسابك .
  • عدم ضمان التفاعل بالشكل الذي تريده .
  • متابعين من جميع أنحاء العالم وليس من وطنك .
  • قد يحدت هناك حظر في حالة ما إذا تابعت عدد كبير من الأشخاص.
  • قد يحدت حضر في حالة لم تترك مدة زمنية كافية بين كل 150 مشهور تتابعه .

إيجابيات الطريقة العشوائية لزيادة الفلورز 

بما أن هناك سلبيات فإن هناك إيجابيات أيضا ، لكنها تبقى قليلة جدا :
  •  أولا ضمان تكبير حسابك في وقت وجيز .
  • تانيا الحصول على متابعين كتيرين بمجرد متابعة  هؤلاء الأشخص .
  •  يمكنك تكبير عدد كبير من الحسابات بنفس الطريقة وبيعها على فيسبوك أو أي موقع آخر كما أن هناك مواقع تدفع لك المال مقابل أن تقوم بتكبير حساب أينستغرام أو فيسبوك ...  .

حل مشكلة نقصان متابعين الأنستغرام 

حل مشكل نقصان الفلورز أو متابعين الأنستغرام بسيط للغاية فتخيل معي أنك شخص غير نشط يوميا على حسابك فمن الطبيقي سينقص عدد المتابعين الخاصين بك ، لذلك من الأحسن أن تنشر على الأقل يوميا صورتين الى تلاتة صور وأن تتفاعل مع من يتابعك وهكذا ستكسب متابعين وفي نفس الوقت تستطيع المحافضة عليهم حتى وإن كان هناك نقصان فإنه سيكون قليل ولن يؤتر كتيرا.

إلى هنا أصدقائي الأعزاء كانت نهاية مقالنا لهذا اليوم أتمنى أن تكونو قد إستفدتم وعذرا إذا كانت هناك بعض الأخطاء الإملائية أتمنى أن تصل الفكرة فقط وهذه قناتنا على اليوتيوب نقدم دروس الربح من الأنترنت القناة من هنا

شاهد مواضيع قد تفيدك :
موقع زيادة مشتركين اليوتيوب مجانا 2020 

إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق