كيف تربح من التسويق الالكتروني

كيف تربح من التسويق الالكتروني

كيف تربح من للتسويق على الأنترنت ، طرق جديدة وفعالة لربح مئات الدولارات يومية من الأنترنت مع أفضل المواقع التي تدعم التسويق بالعموالة
كيف تربح من التسويق الالكتروني
تعلم التسويق الإلكتروني 

كيف تربح من التسويق الالكتروني

التسويق الإلكتروني أو ما يسمى بالتسويق بالعمولة ، هو إحدى أهم طرق الربح من الأنترنت في وقتنا الحالي بحيت يعد التسويق الإلكتروني أفضل بديل للتسويق التقليدي الذي نعرفه جميعا .

كيف أبدأ الربح من التسويق الإلكتروني

للبدأ في الربح من التسويق الإلكتروني تحتاج فقط إلى أن تكون لديك ذراية محترمة بالآليات التي يتم إستعمالها في تسويق المنتجات أو العروض ، بحيت أن التسويق الكلاسيكي لم يعد يجدي نفعا في وقتنا الحالي بل أنه أصبح من الصعب الربح أو الحصول على تحويلات بشكل سهل بدون أن تكون لديك خبرة بآليات التسويق ، حتى أنه أصبح من الواجب عليك للبدأ في الربح من التسويق الإلكتروني أن تتعرف أولا على أنواع هذا التسويق وهو ما ستتعرف عليه في ما يلي .

أنواع التسويق الإلكتروني 

للتسويق الإلكتروني أنواع وهي :

التسويق عن طريق الحملات الإعلانية 

 يعتبر إنشاء حملات إعلانية على الفيسبوك أو اينستغرام أو غير ذلك من وسائل الإعلان ،إحدى اهم طرق التسويق الإلكتروني ،فكل ما عليك هو إختيار منتج مناسب و الترويج له على مواقع التواصل الإجتماعي وهذا لا يحصل بشكل عشوائي ، بل تحتاج إلى إستهداف مناسب وهذا سر من أسرار التسويق .

التسويق عبر البريد الإلكتروني

لا يمكن البدأ في التسويق الإلكتروني وأنت لا تعرف التسويق عبر البريد ، فهذا الأخير من أسهل وسائل الربح من هذا المجال ،فكل ما عليك هو إختيار نيتش مناسب وجمع قائمة بريدية كبيرة ومن الضروري أن تكون ذات إستهداف مناسب وتقوم بإرسال رسالة إحترافية مصحوبة بالمنتجات التي تريد التسويق لها، وصدقني إذا إستهدفت بشكل صحيح ثق بي أنك ستحصل مبالغ ضخمة من كل عملية إرسال .

التسويق عبر seo

يعتبر seo عامل مهم في تصدر محركات البحت ،وهذه نقطة مهمة ستساعدك في عملية التسويق ، اي أنه يجب عليك أن تعرف seo والتدوين لكي تستطيع التسويق بهذه الطريقة ، كل ما عليك انت هو كتابة مقالة إحترافية حول منتج معين مع إحترام معايير seo وعندما تتصدر نتائج البحت ستحقق منه الكتير من الأرباح قد تحقق اربح من أدسنس وفي نفس الوقت أرباح من التسويق الإلكتروني.

التسويق عبر أينستغرام

هل تعرف ان التسويق على الأنستغرام منافس للتسويق على فيسبوك وغوغل، فليس من الضروري أن تضع حملة إعلانية لتسوق لمنتجك بل تستطيع ان تستعين ببعض الحسابات الكبيرة والمتخصصة فيما ستروج له على أنستغرام وتقوم بدفع مبلغ رمزي لصاحب الحساب مقابل أن يضع منتوجك على ويروج  ويشترط أن يكون  متخصص وفي نفس الوقت دو تفاعل جيد.

مواقع تدعم التسويق بالعمولة 

إليك أفضل المواقع التي تدعم التسويق بالعمولة :

موقع Gearbest 

موقع Gearbest هو موقع صيني معروف عالميا في مجال البيع على الأنترنت ، بحيت يتيح لك هذا الموقع إمكانية التسويق لمنتجاته وكل مبيعة تأتي عن طريق رابطك تحصل على عمولة 10% إلى 15% هذه النسب تختلف من موقع لآخر وتختلف أيضا حسب نوعية المنتج.

موقع amazon 

يعتبر موقع amazon الأمريكي أفضل موقع للبيع على لأنترنت في العالم ، بحيت يحتوي على نظام عمولة مميز 10% لكل مبيعة ،بطبيعة الحال أيضا هذه النسب تختلف حسب نوعية المنتجات.

موقع banggood

موقع banggood الغني عن التعريف تصل العمولة فيه ل8% أو أكتر وهو من بين أفضل مواقع التسويق للإلكتروني.

موقع aliexpress

يعطيك موقع aliexpress عمولة 5% أو أكتر على كل عملية بيع لمنتجتهم ، هذه النسبة قابلة للزيادة مع مرور الوقت.


إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق