كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين بدون استثمار المال

كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين بدون استثمار المال

كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين بدون رأس مال وبدون إستتمار مع شرح لأفضل موقعين لربح المال، موقع Yougov وموقع Damefans لسنة 2019 مع أفضل إستراتيجية للربح.
كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين بدون استثمار المال

كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين بدون استثمار المال


الكثير من الأشخاص المبتدئة في عالم الربح من الأنترنت لا تجد الطريق الصحيح لربح المال مجانا، أو حتى تستطيع تحقيق بعض الدولارات القليلة يوميا ، وغالبا ما يتم النصب والإحتيال عليهم من بعض المواقع النصابة، وفي هذا  المقال سأقدم لك  مواقع صادقة للربح من الأنترنت وبدون رأس مال 2019.  

مواقع النصب والإحتيال كثيرة ويصعب في وقتنا الحالي أن تفرق بين موقع صادق أوموقع نصاب، ودائما ما يكون هذف هذا الأخير الشهرة والربح الوفير على ظهر الأشخاص المبتدئة في مجال العمل على الأنترنت، وأنا بدوري سأعطيك أفضل وأصدق موقعين على الإطلاق للمبتدئين وسأشرح لكم طريقة العمل بالتفصيل الممل كل ما عليك أنت هو التسجيل فيهما معا وبدأ العمل دون أي إستتمار.

أفضل موقعين للربح من الأنترنت

أقدم لك موقع Yougov وموقع Damefans، هذين الموقعين إشتغلت فيهما عندما كنت مبتدئ ولديهم الكثير من إتباتات السحب، يكفي أن تبحت على الأنترنت وستجد ما تريده ، الموقعين صادقين 100%  ولا تخف من أن ينصب عليك فأي شئ أضعه في المحتوى الخاص بي إلا وأنا جد واثق منه ومجرب وصادق 100%.

شرح Yougov

كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين بدون استثمار المال
لوجو الموقع
Yougov هو ليس مجرد موقع بل هي شركة قائمة بذاتها عربيا وعالميا، تتيح لك شركة Yougov الربح من الإسبيانات أو من إستطلاعات الرأي التي تقوم بإرسالها لك عبر بريدك الإلكتروني عندما تشترك وتفعل حسابك على هذه المنصة.

يعتمد الربح من شركة Yougov على جمع النقاط، فأي إستبيان أو إستطلاع رأي تجيب عليه تحصل مقابله على نقاط 100 نقطة 50 نقطة 200 إلى غير ذلك حسب نوعية الإستبيان الذي قمت بالإجابة عليه، وبمجرد وصولك إلى 5000 نقطة بإمكانك حينها طلب سحب 50 دولار أمريكي  عبر وستر يونيو.

عوض أن تربح من إستطلاعات الرأي فقط تتيح لك شركة يوجوف إمكانية دعوة أصدقائك للتسجيل بها عبر رابط مخصص خاص بك، وكل شخص قمت بدعوته وأكمل 6 إستطلاعات على الأقل تربح أنت من خلاله 200 نقطة، وهذا شئ رائع، لكن إحرص على ان يكمل أصدقاؤك الإستطلاعات بأكملها حتى تحصل أنت على المكافأة.


ملاحظة : وستر يونيو بنك متوفر في أغلب البلدان العربية فلن تحتاج إلى حساب فيه حتى تقوم بسحب أموالك، فعند طلب السحب من شركة يوجوف تأخد كود وتذهب إلى أقرب وكالة قريبة منك وتعطيهم الكود وتأخد المال ومبروك عليك.

ملاحظة أخرى : يجب عليك أنت مراجعة وتفقد بريدك الإلكتروني بشكل يومي ودوري، من أجل الإجابة على إستطلاعاتك، ويفضل التسجيل في شركة يوجوف عبر البريد الإلكتروني الذي تستعمله يوميا وتتلقى عليه رسائل، كما أنه يمكنك عوض أن تدخل إلى بريدك الإلكتروني، تقوم بالدخول إلى صفحة موقع Yougov وتتفقد إستطلاعات الرأي التي تصلك كما تشاهد في الصورة
كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين بدون استثمار المال
مكان الإستطلاعات على الموقع






في هذه الحالة لا أملك إستطلاعات لأنني قمت بإكمالها وحصلت مقابلها على نقاط، المكان الذي يشير إليه السهم هو الذي ستجد فيه الإستطلاعات وبالتالي عليك إتمامها ولا تنسى تفقد بريدك الإلكتروني والموقع بشكل مستمر.

مصدر الإستبيانات التي تمنحها لك شركة يوجوف

شركة يوجوف لا تمنحك الإستطلاعات للإجابة عليها من فراغ،  وإنما هناك شركات لديها مشاريع مستقبلية تحتاج إلى أراء الناس حول ما ستقدم أو ما تقدمه حاليا، وبالتالي تلجأ معظم هذه الشركات العالمية إلى اللجوأ إلى Yougov وتدفع لها أموال طائلة من أجل جلب أكبر عدد من الأراء و الإستبيانات حولها أو حول ما تقدم وبالتالي شركة يوجوف تمنحك جزأ من أرباحها من أجل أن تدلي برأيك والجزأ الآخر و الأكبر تأخده كربح لها هي أيضا.

طريقة التسجيل في Yougov

طريقة التسجيل في شركة يوجوف جد بسيطة وسهلة أولا للدخول إلى واجهة التسجيل في الموقع عليك بالضغط هنا 
بعدها سيوجهك إلى هذه الواجهة كما تشاهد في الصورة التالية :
كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين بدون استثمار المال
واجهة التسجيل
في الخانة الأولى ستضع بريدك الإلكتروني الموجود على هاتفك والذي تستعمله دائما، ثم في الخيار الموالي تضع كلمة سر خاصة بك لحسابك والتي ستسجل الدخول من خلالها دائما، بعدها توافق على الشروط و الأحكام ثم تضغط تسجيل مستخدما الإميل.

ملاحظة : ستأتيك رسالة تفعيل للحساب على الإميل الخاص بك  قم بالضغط عليها وسيوجهك إلى واجهة الموقع ثم تتم بعض الإستطلاعات التي هي عبارة عن مجموعة من الأسئلة، وبعدها تكون قد أتممت التسجبل في هذه الشركة بنجاح.

ملاحظة أخرى لزيادة الربح وعدد الإستطلاعات : في بداية التسجيل وبعد أن تفعل حسابك عن طريق الإميل، لا تقم بالإجابة على تلك الأسئلة بشكل صحيح بل إختر أنك صاحب بزنس وأعمال وأن دخلك يفوق 10 آلاف دولار، لان مثل هؤلاء الأشخاص محببون لشركة يوجوف وبالتالي ترسل لهم الإستطلاعات بسرعة وبشكل يومي وبعدد نقاط كثيرة وهذا سيعود بالنفع لك وبالتالي ستحصل على أرباح خيالية قد تفوق 500 دولار شهريا.

كان هذا شرح لشركة يوجوف وطريقة التسجيل والربح منها، سنمر الآن لشرح الموقع الآخر Damefans وطريقة التسجيل و العمل عليه بالتفصيل الملل، كل هذا ستجده في باقي العناوين الموالية.

كيفية ربح المال من موقع Damefans

كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين بدون استثمار المال
لوجو الموقع
كنت قد شرحت هذا الموقع في مقالة أخرى لكن لم أركز حينها على الجانب الربحي وإنما ركزت في كتابة موضوع حول كيقية زيادة مشتركين اليوتيوب من خلا موقع Damefans يمكنك الإطلاع على المقالة فقد شرحتها بالتفصيل أو يمكنك مشاهدة هذا الفيديو


سأقوم بشرح لك الجانب الربحي من موقع Damefans فهو يختلف تماما عن ما قد شاهدته في الفيديو السابق فقط تابع الشرح حتى النهاية.

يمكنك الربح من موقع Damefans عبر طريقتين، الطريقة الأولى وهي عبر التبادل داخل الموقع اي تسجل إعجاب بصفحة أو أن تشترك في قناة يوتيوب أو تتخطى رابط مختصر إلى غير ذلك مقابل أن تحصل على نقاط وتحولها إلى مال، أما الطريقة الثانية وهي عبر نظام الإحالة أي دعوة الأصدقاء للتسجيل بالموقع وكل شخص دعوته تحصل على 0.05 دولار أي 10 أشخاص ستحصل من خلالهم على نصف دولار.

طريقة التسجيل في موقع Damefans

التسجيل في موقع Damefans سهلة للغية كل ما عليك هو تطبيق هذه الخطوات :
قم بالضغط هنا للولوج إلى واجهة التسجيل كما تشاهد في الصورة 
واجهة التسجيل
كل ما عليك أنت هو ملأ كل هذه المعلومات الإسم والبريد الإلكتروني وكلمة السر ثم تضغط على Submit بشكل عادي جدا دون الحاجة لأي مجهود كبيرر ويمكنك أيضا التسجيل عن طريق هاتفك.
ملاحظة : يجب عليك تأكيد أو تفعيل حسابك عن طريق الإيميل الخاص بك كما شرحت سابقا في موقع يوجوف.

وسائل الدفع في موقع Damefans

يعتمد الموقع على وسيلتين من الدفع وهما payeer و البتكوين وقريبا سيتم إضافة وسيلة الدفع عن طريق البايبال لذا تترد في التسجيل بالموقع لأنه سيفيدك في جمع رأس المال وهو من أفضل المواقع الصادقة للمبتدئين.
كانت هذه بعض المعلومات حول هذين الموقعين أتمنى أن تكونو قد إستفدتم وإذا كنت مهتمين بمجال الربح من الأنترنت فقم بالإشتراك بقناتنا من هنا نقدم دروس حصرية في مجال الربح والعمل على الأنترنت.
f

إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق