الربح من الانترنت بدون راس مال

الربح من الانترنت بدون راس مال

سأريك في هذا المقال طرق محتكرة ورائعة للربح من الأنترنت بدون رأس مال ،مع طريقة العمل وكل تحتاج معرفته للبدأ غي تحقيق الأرباح من الأنترنت
الربح من الانترنت بدون راس مال
إبدأ ب 0 دولار الآن

الربح من الانترنت بدون راس مال

الربح من الأنترنت بدون رأس مال أصبح في الآونة الأخيرة شئ مهم بالنسبة لأغلب الشباب المبتدئين الراغبين في كسب المال من الأنترنت، فمشكل رأس المال أصبح حاجزا صعب المرار  لكل راغب في العمل على الأنترنت ، وانا بدوري في هذه المقالة سأقدم لك طرق جميلة وسهلة للبدأ ب 0 دولار بإذن الله.

الربح من الأنترنت بدون رأس مال-العمل الحر

كنت قد تحدت في مقالة سابقة عن العمل الحر وكيفية الربح منه، لكن الآن بختصار سأريك أهم الطرق للربح من العمل الحر بدون رأس مال وهي كالتالي :

الربح من تصميم logo

الأمر بسيط جدا ، كل ما عليك هو البحت في موقع يوتيوب عن كيفية إنشاء شعارات إحترافية أو logo وتقوم بتطبيق ما تشاهده من دورات حتى تتعلم ، وبعدها تقوم بطرح خدمة إنشاء شعارات إحترافية على fiver أو خمسات أو غير ذلك من المواقع ، بحيت كل شخص طلب خدمة منك تشرع في توضيف المهارات التي تعلمتها وتنشئ له لوغو بكل سهولة هذه الطريقة لا تحتاج رأس مال طبعا فقط تحتاج لأن تتعلم.

الربح من إنشاء إنترو intro 

إنشاء intro إحترافي أو مقدمة فيديو إحترافية سهل للغاية، فهناك مواقع جد رائعة تعطيك أنتروات مجانية وإحترافية جاهزة فقط تضع النص أو الإسم الذي تريد أن يكون موجود في الإنترو، وتقوم بعد ذلك بحفضه في حاسوبك أو هاتفك وبعدها تقدمه للزبون الذي طلب خدمتك.

الربح من كتابة المقالات

إذا كانت لديك خبرة في الكتابة و التعبير، يمكنك إنشاء خدمة خاصة بكتابة المقالات لكن من الضروري أن تكون على إطلاع بمعاير seo، هذه مقالة توضح ما هو seo وما دوره في المقالة.

 بمجرد أن تعرف ما هو seo تستطيع كتابة مقالات دات جودة عالية وتقدمها للناس أو المدونين مقابل مبلغ معين، لكن بشرط أن تكون على دراية بما تكتب وهناك مواقع تدفع لك المال مقابل ان تكتب لها مقالات في أي مجال تريده أنت وتتقاسم معك ارباح adsense.

طريقة ذكية للربح من الأنترنت بدون رأس مال وتحقيق 200$ شهريا أو أكتر

أيضا تحدت في مقالة سابقة عن الربح من التسويق للشركات، وهذه الطريقة تعتمد على تعاملك مع هذه الأخيرة، والتي ستروج لها لمنتوجاتها، ومع معلن الذي بدوره سيقوم بعمل إشهار للمنتوج، فستكون أنت مجرد وسيط بين المعلن والناشر وتأخد ربح خاص بك ، شاهد هذه المقالة حتى النهاية، طريقة ذكية للربح من الأنترنت وتحقيق 200$ شهريا  هذه الطريقة لا تحتاج لرأس مال.

الربح من بلوجر بدون برأس مال

الربح من بلوجر سهل جدا ففط تحتاج الى حساب فيbloger وقالب جيد وسريع وتشرع في كتابة مقالات حصرية خاصة بك وغير منقولة ، وعندما تحصل على عدد مهم من ترافيك وتكتب عدد من المقالات وتستوفي شروط القبول في أدسنس بأكملها يمكنك التقديم لهذه الأخيرة والبدأ في  تحقيق الأرباح.

قد تحتاج مبلغ بسيط 1$ أو 2$ لشراء دومين لكن هذا لا يعني ان دومين المدونة غير صالح ، لكن للأمانة وللإحترافية يحفضل شراء ضومين ب 0.5 دولار أو 1$ وهذا ليس بالشئ الكثير ، هذه مقالة ستجد فيها كل ما يخص الربح من بلوجر وطريقة تحقيق مئات الدولارات من خلالها.

الربح من يوتيوب

ومن منا لم يسمع بالربح من يوتيوب ،فهو أشهر طريقة للريح من الأنترنت بحيت لن تحتاج لأية رأس مال للبدأ فيه فكل ما عليك أنت هو تقديم محتوى جيد ومفيد ومع مرور الوقت وكتسابك للجمهور ستبدأ بتحقيق المال من خلاله.

بمجرد ان تحصل على 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة تستطيع تقديم طلب تحقيق الدخل لقناتك على اليوتيوب والبدأ في جني الأرباح بشكل يومي وهذه مقالة توضح كيفية الربح من يوتيوب 2019.

ماذا أفعل بعد جمع رأس المال ؟

بعد جمعك لمبلغ محترم على الأنترنت يمكنك البدأ في عدة مجالات على الأنترتت وأشهرها :
هناك عدة مجالات لم أذكرها لكنني ذكرت أهمها ، كل هذه المجالات تحتاج الى دراسة ومعرفة قبل الدخول إليها، فلا تغامر برأس المال الذي تملكه إلا وأنت مقتنع بأنك فعلا ستجني أرباح بعد ذلك لذلك أنصحك بدراسة معمقة للمجال الذي إخترته و أضمن لك في النهاية تحقيق أرباح خيالية.

وفي النهاية أسأل الله أن يوفقكم ويوفقنا جميعا لما يحبه ويرضى ، ولا ننسى إن بعد العسر يسرا والعمل عبادة .

إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق