زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا 2020 طريقتي الخاصة في الحصول على آلاف المتابعين

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا 2020 طريقتي الخاصة في الحصول على آلاف المتابعين

ستتعرف في هذا الموضوع عن طريقة رهيبة حول كيفية زيادة متابعين اينسقرام حقيقيين مجانا 2020، طريقتي الخاصة في الحصول على متابعين ولايكات اينسقرام عبر ادات Auto Follower for Instagram وتطبيق 4liker.

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا 2020 طريقتي الخاصة في الحصول على آلاف المتابعين 


زيادة متابعين انستقرام مجانا وتكبير حسابك أمر يطمح إليه الكثير نظرا لأهمية أن يكون لديك حساب كبير ومتفاعل لعمل إشهار للشركات و الحصول على أموال، ليس هذا فقط بل ايضا لتكون لديك قاعدة جماهيرية كبيرة وهذا أمر يطمح إليه الكثير، في هذا المقال عزيزي القارئ سأقدم لك الطريقة الأمثل و التي أعتمد عليها أنا شخصيا في الحصول على تفاعل و وآلاف متابعين أنستقرام  وبمجهود بسيط للغاية تابع المقال للنهاية.

تعتمد الطريقة التي سنقوم بشرحها على إضافة رهيبة ورائعة جدا لزيادة متابعين انستقرام، هذه الإضافة خاصة بمتصفح جوجل كروم والتي تمكنك من متابعة آلاف الحسابات بضغطة زر واحدة منك، كما انك يمكنك إلغاء متابعتهم وأيضا بضغطة زر واحدة، بهذه الطريقة  سنحصل على متابعين انستقرام مستهدفين وحقيقيين 100%  والأمر الرائع أنهم متفاعلين.

كذلك سنعتمد على تطبيق لزيادة المتابعين، رغم أنني لا احب هذه التطبيقات إلى ان هذا الأخير فعال للغاية ويمكنك زيادة الآلاف من المتابعين يوميا، فكل ربع ساعة يمكنك إضافة 50 متابع، كذلك الأمر الرائع الذي يميز هذا التطبيق هو زيادة الايكات، فكل ربع ساعة تستطيع إضافة 150 لايك لمنشورك.

سنبدأ أولا بشرح التطبيق ثم سنتوجه مباشرة في الفقرة الموالية للتحدث عن الإضافة وهي الأكثر أهمية  لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا.

شرح برنامج زيادة متابعين انسقرام

لكي نشرع في زيادة متابعين انستقرام تحتاج لتحميل هذا التطبيق من هنا برابط مباشر دون أي عنا سعة التطبيق لا تتعدى 2.5 ميجا، فبعد التحميل قم بالدخول إليه و التسجيل بطريقة عادية، ثم إبحث عن خيار Instagram auto liker ستضع إسم المستخدم الخاص  بك وتقوم باختيار العدد المراد إضافته لحسابك في الربع ساعة الأولى بشرط ألا يتعدى 50 متابع.



بعد ذلك صديقي إنتظر دقيقة لتتوصل بالمتابعين بشكل جد بسيط وبدون اي مجهود، لكن كما ذكرت أنا لا أحب هذه الطريقة كثيرا بالرغم بالرغم من عدد المتابعين الذي ستحصل عليه كبير، فما أحب انا هو الإضافة، اولا لأن نتائجها جيدة ثانيا ستحصل على متابعين حقيقين من بلدك أو من اي بلد تريد حسب رغبتك أنت عكس التطبيق الذي يمنح متابعين من بلدان مختلفة مثلا الهند، استلراليا، كوريا... .

عيوب التطبيق

بلا شك ان هذه التطبيقات بها عيوب كثير لكن لنكن صريحين :
  • التطبيق يمنحك متابعين من دول آسيا نادرا ما تجد متابعين عربيين لأن التطبيق منتشر بالدول الأسيوية اكثر.
  • المتابعين حقيقين لكن لا تنتظر منهم أن يتفاعلون معك بشكل كبير كما تظن.
  • عندما تستخدم التطبيق لمدة معينة، هذا الأخير يجعلك تتابع أشخص آخرين بشكل تلقائي فهو يعتمد على التبادل لكن دون تدخل منك.

إيجابيات التطبيق

  • سهولة الإستخدام
  • السرعة في التنفيد
  • عدد كبير من المتابعين يوميا
  • يدعم الفيسبوك والانستقرام معا
الآن تابع معي شرح الطريقة الثانية والتي ستعتمد على الإضافة، سأقوم بشرحها بالتفصيل لكي تفهم يا صديقي وتخرج من هذه المقالة وأنت راض عنا.

شرح إضافة لزيادة متابعين انستقرام مجانا

بعد أن تعرفنا على التطبيق نأتي الآن لشرح أهم جزأ وأهم طريقة لزيادة متابعين انستقرام مجانا، فأول شئ عليك القيام به هو تحميل الإضافة التي ستجد رابطها أسفل هذا المقال، فبعد تحميلها ستظهر معك بهذا الشكل كما تشاهد في الصورة .
زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا 2020 طريقتي الخاصة في الحصول على آلاف المتابعين
إضافة لزيادة متابعين انستقرام
قم بضبطها على هذا الإعداد 5 تليها 10  في الخيار الأخير يفضل أن تضع 80، بعدها توجه إلى حسابك على الأنستقرام، في هذه الحالة نفترض أنك تريد زيادة متابعين انستقرام لحساب خاص بالقطط ستتوجه وتبحث عن هاشتاك القطط مثل #قطط ستلاحظ النتائج في الصورة بعد الدخول لأحد الهاشتاغات .

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا 2020 طريقتي الخاصة في الحصول على آلاف المتابعين

تقوم بالدخول إلى أحد المنشورات المتفاعلة الخاصة بالقطط هنا ثم تضغط على خانة الإعجابات، فبكل بساطة صديقي تقوم الأن بتفعيل الإضافة، لتتم متابعة كل المعجبين بشكل أوتوماتيكي، هاؤ لاء الأشخاص الذين تتابعهم بالتأكيد مهتمون فعلا بنيتش القطط وبالتالي فبنسبة كبيرة بعد متابعتهم سيقومون بمتابعتك هم ايضا.

تخيل معي انك قمت بمتابعة 2000 شخص في يوم فكن على يقين تام ان هناك 700 او 800 شخص سيتابعك في يوم وهذا رائع فبعد شهر قد يتخطى حسابك 20 الف متابع بدون تعب وبادات مجانية هي من تتولى العمل عوضك أنت.



عندما تتابع عدد كبير من الأشخاص، قم بإلغاء متابعتهم باستعمال الإضافة وأعد نفس الأمر مع عدة  هاشتا غات ومنشورات اخرى، كن على يقين تام  يا صديقي انك ستحصل بهذه الطريقة على حساب متفاعل ودو جودة عالية بمرور شهر من إستعمالك لهذه الإستراتيجية.

رابط تحميل الإضافة :    من هنا
رابط طريقة أخرى لزيادة متابعين انستقرام : من هنا
شكرا لإكمالك هذه المقالة حتى النهاية أتمنى أن تكون قد إستفدت، دمت في رعاية الله و السلام عليكم

إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. Unknown
    قم بلف الجوائز الرائعة بالمجان تماماً! جرب حظك فحسب ويمكنك الفوز! https://rr.lovevova.com/NjcwNDM0NTA=
  2. Unknown
    قم بلف الجوائز الرائعة بالمجان تماماً! جرب حظك فحسب ويمكنك الفوز! https://rr.lovevova.com/NjcwNDM0NTA=
  3. موكا | MOKA
    :موقع موت ويب

    يقدم لك أفضل الطرق في زيادة متابعين الانستقرام، منها: برامج زيادة متابعين انستقرام مجاناً, مواقع زيادة متابعين انستقرام مجاناً, استراتيجيات زيادة متابعين انستقرام, زيادة المتابعين بدون برامج او مواقع.

    https://mot-web.blogspot.com/
  4. admin
    أزال المؤلف هذا التعليق.
  5. admin
    جيد ! يمكنك اكتشاف هذا الموقع ايضا لتحقيق مئات المتابعين مجانا :
    https://paseet.com/%d8%a7%d9%81%d8%b6%d9%84-%d9%85%d9%88%d9%82%d8%b9-%d8%b2%d9%8a%d8%a7%d8%af%d8%a9-%d9%85%d8%aa%d8%a7%d8%a8%d8%b9%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%86%d8%b3%d8%aa%d9%82%d8%b1%d8%a7%d9%85
  6. موكا | MOKA
    طريقة رائعة حقاً للحصول على متابعين!.



    يمكنك أيضًا الإستفادة من
    أفضل طرق زيادة متابعين انستقرام
    أو كيفية
    شراء متابعين انستقرام، انها مفيدة حقاً
  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق