شرح موقع خمسات أفضل موقع لربح المال من الانترنت عن طريق الخدمات المصغرة

شرح موقع خمسات أفضل موقع لربح المال من الانترنت عن طريق الخدمات المصغرة

في هذا المقال سأقدم لك شرح لموقع خمسات أفضل موقع لربح المال من الانترنت عن طريق الخدمات المصغرة مع كيفية التسجيل وجني المال من خلاله ووضع اول خدمة لك عليه.
شرح موقع خمسات أفضل موقع لربح المال من الانترنت عن طريق الخدمات المصغرة

شرح موقع خمسات أفضل موقع لربح المال من الانترنت عن طريق الخدمات المصغرة 

في هذا المقال سأقدم لك موقع لربح المال من الانترنت عن طريق إنشاء خدمة مصغرة خاصة بك على منصة خمسات، كن على يقين عزيزي القارئ أنك ستخرج من هذا المقال وانت في كامل حماسك للبدأ بجني المال وتحقيق الارباح من على الانترنت.

سأشرح لك في هذه المقالة إستراتيجية رهيبة للربح من موقع خمسات الخاص بالخدمات المصغرة، سأعلمك كيف تنشئ خدمة خاصة بك وكيفية ترويجها على الفيسبوك للحصول على مبيعات أو طلبات لخدمتك فقط لا تستعجل يا صديقي وقرأ المقال حرفا بحرف حتى النهاية لتتعرف على هذه الإستراتيجية.

ملاحظة : لن تحتاج لرأس مال فقط إستخدم عقلك والتوفيق من الله.

تحفيز حول موقع خمسات لربح المال من الانترنت

شاهد هذه الصور وتمعن فيها جيد فربما قد تنشئ خدمتك وتصبح افضل من هؤلاء فقط  بقليل من الجهد و العمل والصبر

شرح موقع خمسات أفضل موقع لربح المال من الانترنت عن طريق الخدمات المصغرة

كما تشاهد أعلاه هذه مجموعة من الخدمات المدرجة على موقع خمسات، شاهد عدد المبيعات أو عدد الطلبات لهذه الخدمة، فلو ركزنا النظر اكثر على أحد هذه الخدمات وعلى سبيل المثال خدمة الإستشارات القانونية وصياغة العقود فصاحبها يربح مئات الدولارات عبر هذه الخدمة فلو قمنا بعملية حسابية كل خدمة ب 5 دولار وموقع خمسات يأخد 1 دولار و عدد المبيعات 67 مبيعة إذا الربح الصافي سيكون 67*4 = 268 دولار ربح هذا فقط من خدمة واحدة فما بالك ان تكون لديك أكثر من خدمة.

هناك شخص آخر قام ببيع 197 خدمة من اصل خدمة واحدة، حقق هذا الشخص أو صاحب الخدمة ربح صافي هو 4*197= 788 دولار أنظر كمية الأرباح من خدمة واحدة وضعها على موقع خمسات مجانا وحقق منها أزيد من 788 دولار أمريكي  كربح خاص به، لهذا أعتبر موقع خمسات أفضل موقع لربح المال من الانترنت عن تجربة شخصية.

ستقول لي أنا لا أتقن أي شئ لأضع خدمتي الاولى على موقع خمسات كيف أربح المال من الأنترنت عبر هذا الموقع إذا ؟، ببساطة صديقي هذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل الممل لكن أول شئ علينا شرحه وهو طريقة التسجيل في موقع خمسات فهناك من لا يعرفها.

طريقة التسجيل و الربح من موقع خمسات

قم بالتوجه إلى موقع خمسات من هنا عبر رابط مباشر ثم ستتوجه مباشرة إلى هذه الواجهة 

شرح موقع خمسات أفضل موقع لربح المال من الانترنت عن طريق الخدمات المصغرة

تقوم بملأ جميع هذه المعلومات الاسم و البريد الإلكتروني وكلمة السر ثم  تضغط على تسجيل بطريقة عادية، وستاتيك رسالة تفعيل للحساب على الإيمايل تضغط عليها ومبروك ثم إنشاء الحساب بنجاح.

بالنسبة للإستراتيجية سنعتمد على وضع خدمة التعديل على مدونات بلوجر في موقع خمسات، أولا هذه الخدمة ستفيدك في أمرين وهو معرفة وإكتساب خبرة في مدونات بلوجر وتاني شئ هو عرض خدمتك للجمهور وكسب المال منها إذن أنت ستضرب عصفورين بحجر واحد، ستربح المال بعد أن تفهم بلوجر وتشترك في إعلانات ادسنس وكذلك ستربح من خلا وضع خدمة للتعديل على مدونات بلوجر في خمسات هذا الأمر سيفيدك في ربح المال من الأنترنت بشكل كبير للدخول في عالم الإستثمار.

ستقول لي كيف سأعرف أو أفهم التعديل على مدونات بلوجر؟، ببساطة عزيز ستدخل إلى اليوتيوب وتكتب طريقة التعديل على مدونات بلوجر ، ستظهر لك مجموعة من الفيديوهات التعليمية ثق بي يا صديقي لن يأخد منك التعلم فترة طويلة بل صدقني بأنك في يومين ستصبح قادر على تعديل مدونات بلوجر بكل بساطة وسهولة تامة، فقط إستغل القليل من وقتك في التعلم.

إذا كنت تفكر في وضع خدمة غير هذه فأنا اقترح عليك من خلال مقالة كنت قد وضعتها سابقا مجموعة من الخدمات الرائعة التي يمكن أن تعجبك شاهد هذه المقالة العمل الحر | إليك أفضل طرق الربح من الأنترنت عبر العمل الحر(الفري لانس)

ملاحظة : هذه خدمة التعديل على مدونات بلوجر موجودة على خمسات يمكنك الإطلاع عليها من هنا للتعرف أكثر عن نوعية الخدمة وكيف يبدو شكلها للزوار.

كيفية وضع أول خدمة لك على موقع خمسات لربح المال من الانترنت 

بعد التسجيل و الدخول إلى موقع خمسات، قم بالضغط في في الشريط أعلاه على خيار "خدمة جديدة" كما تشاهد في الصورة 

ثم ستتوجه إلى هذه الصفحة 

شرح موقع خمسات أفضل موقع لربح المال من الانترنت عن طريق الخدمات المصغرة

تملأ هذه المعلومات كما تشاهد في الصور أعلاه، عنوان الخدمة التصنيف  ... ركز جيدا على وضع وصف خاص بك للخدمة فهي من ستجلب العملاء لطلب خدمتك ، فيجب أن تضع وصف متناسق يحترم SEO لكي تظهر خدمتك في أعلى نتائج البحت، إذا كنت لا تعرف ما هو SEO شاهد هذه المقالة إنشاء مدونة بلوجر والربح منها 2019 .

الخطوة الموالية وهي أكثر من مهمة وهي الصورة المصغرة، فأول ما يشاهده الشخص أتناء التصفح في موقع خمسات هو الصورة المصغرة، فيجب عليك ان تعمل بجد لتصميم هذه الأخيرة بشكل جيد فهي تفرق كثير في جلب مبيعات، إليك مقالة حول  تعديل الصور اون لاين عبر موقع canva الرائع

شرح موقع خمسات أفضل موقع لربح المال من الانترنت عن طريق الخدمات المصغرة

الآن نأتي لخطوة أخر كما تشاهد في الصورة قم بتطبيقها كما تشاهدها لكن إذا كنت ستظيف خدمة غير هذه قم بتغيير ما سبق ووضع كلمات مفتاحية جديدة والتعليمات وقم بإضافتها بشكل عادي، لكن صديقي من الضروري ان تضع هذه الأمور بشكل جيد ومنسق وأي خطأ قد يؤدي إلى رفض خدمتك من قبل موقع خمسات.

ملاحظة : ركز على جودة الصورة وحجمها وكذلك الوصف فأي خطأ سيؤدي إلى رفض خدمتك.

طريقة ترويج خدمتك لبدأ ربح المال من الأنترنت

بعد أن أضفنا الخدمة الخاصة بنا يجب علينا أن نقوم بترويجها لبدأ ربح المال من الأنترنت، لكن كيف ؟ وأين ؟، ببساطة عزيز قم بالبحت عن جروبات خاصة بنفس موضوع خدمتك كذلك إنضم إلى جروبات خاصة بربح المال من الأنترنت بصفة عامة وقترح  عليهم خدمتك بشكل جيد ومتقن وبالتالي الكثيرون سيأتون لطلب خدمتك.

ملاحظة : تميز في خدمتك عن المنافسين الآخرين داخل موقع خمسات فهذا ضروري لجلب أول خدمة لك وحرص على تنفيد هذه الأخيرة بشكل جيد لتحصل تقييم إيجابي وتظهر خدمتك في الصفحات الأولى.

لا تشارك خدمتك في جروبات غير مهتمة، فإنك في هذه الحالة تضيع وقتك ومجهودك فقط، ابحت عن جروبات ربح المال من الانترنت في هذه الحالة انت تستهدف اناس مهتمين بما تقدم، كذلك إذا كان لديك رأس مال يمكنك ترويج خدمتك عبر إعلانات الفيسبوك facebook ads.

وفي النهاية أتمنى لك كل التوفيق إذا كان هناك اي خطأ في المقالة فعذروني، شكرا لكم وبالتوفيق.



إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق