القائمة الرئيسية

الصفحات

الجانب السلبي للأنترنت : إدمان مشاهدة الأفلام الإباحية تؤثر سلبا على صحتك النفسية وعلى حياتك ومستقبلك بصفة عامة

الجانب السلبي للأنترنت : إدمان مشاهدة الأفلام الإباحية تؤثر سلبا على صحتك النفسية وعلى حياتك ومستقبلك بصفة عامة
إدمان مشاهدة الأفلام الإباحية تؤثر سلبا على صحتك النفسية

الجانب السلبي للأنترنت : إدمان مشاهدة الأفلام الإباحية تؤثر سلبا على صحتك النفسية وعلى حياتك ومستقبلك بصفة عامة

 إدمان مشاهدة الأفلام الإباحية تؤثر سلبا على صحتك النفسية، أعتقد ان هذا العنوان وهذا الموضوع القصير سيفيدك كثير في تغيير عاداتك السيئة على الانترنت سنتحدت عن كيفية تجنب هذا النوع من الادمان واخطاره على صحتك وعلى حياتك بصفة عامة.

لا ننكر ان للانترنت جوانب سيئة في حياتنا وهو هذا النوع من الادمان الخاص بمواقع الافلام الاباحية فكن على يقين عزيزي بأنك قد تخسر سمعتك وفي نفس الوقت صحتك بسسبب الدخول لمثل هذه المواقع السيئة.

ادمان الافلام الإباحية له عدة اسباب من اهمها الحرمان وعدم خوف الله ومشاكل عديد في الحياة الزوجية، كما ان هذه المواقع اغلب زيارتها في الوطن العربي تأتي عن طريق المراهقين.

إدمان مشاهدة الأفلام الإباحية تؤثر سلبا على صحتك 

إدمان مشاهدة الأفلام الإباحية تؤثر سلبا عليك، فعند مشاهدة اي فلم او فيديو اباحي يتم فرز هرمون يسمى بالدوبامين وهو بمتابة تحفيز للشعور بالمتعة ، وبالتالي كلما كثر عدد مرات مشاهدة فيديو اباحي كثر معه فرز هذا الهرمون ليصبح مشاهدة الافلام الاباحية بمتابة ادمان على نوع من انواع المخدرات.

تذكر دائما انك مراقب من الله وايديك واعينك شاهدين عليك يوم القيامة، فتب الى الله وبتعد عن مثل هذه المواقع وملأ وقتك بالتعلم والعبادة ولا ننسى الرياضة  دعك من ادمان مشاهدة الأفلام الإباحية فهي فقط تؤثر سلبا على صحتك وعلاقتك مع الله ومع العبد.

استغل الانترنت في اشياء ايجابية مثل التعلم وكتشاف افاق تضمن من خلالها مستقبلك كذلك استغل الانترنت في جني المال نعم يمكنك جني المال وهذا قسم خاص بالربح من الانترنت اضعه على مدونتي.

يمكنك الاطلاع عليه : من هنا

إدمان مشاهدة الأفلام الإباحية تؤثر سلبا على سمعتك الإفتراضية على الأنترنت

هناك من صادف احد صور اصدقائه في موقع اباحي والسبب هو اختراق كمرة هاتفه ولتقاط صور له، وبالتالي عزيزي القارئ انت عندما تدخل لمثل هذه المواقع فإحتمالية اختراقك وتصويرك تزيد بنسبة 90% وهذه المواقع تستغل او تقوم بتوضيف هذه الصور لصالح اشخاص معينة بهذف مادي.

فلا شك انك سمعت عن اهداف مادية مثل التهديدات بنشر صور غير لائقة لاطراف ضحايا تم تصويرهم وختراق بياناتهم عبر برامج جد متقدمة ، فهذا امر سيئ يجب الابتعاد عنه من اجل المحافضة على سمعتك.

وفي النهاية اسئل الله لي ولكم الهداية والطريق المستقيم وتقوى الله دمتم في رعاية الله و السلام عليكم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات