كيفية طلب بطاقة بايونير بالتفصيل 2020

كيفية طلب بطاقة بايونير بالتفصيل 2020

في هذا المقال سؤريك طريقة طلب بطاقة بايونير بالتفصيل مع شرح مفصل بالصور لجميع الخطوات المتبعة للحصول عليها بدون أن تحتاج إلى 25 دولار.
كيفية طلب بطاقة بايونير بالتفصيل 2020
طلب بطاقة بايونير

كيفية طلب بطاقة بايونير بالتفصيل 2020

مرحبا عزيزي في هذا المقال سؤريك طريقة طلب بطاقة بايونير بالتفصيل مع شرح مفصل بالصور لجميع الخطوات المتبعة للحصول عليها.

قبل كل شئ سنتعرف أولا في بداية المقالة على اهمية هذه البطاقة وما الهدف منها، وهل فعلا تنفع لتفعيل البايبال كل هذا سنتعرف عليه في البداية ثم نمر لشرح طريقة الطلب.

مميزات بطاقة بايونير

بطاقة بايونير هي بطاقة بنكية تتيح لك القيام بمجموعة من التعاملات على الانترنت ومن اهمها سحب الاموال من بايبال و ارسالها الى البنك المحلي الخاص بك، كما ان هذه البطاقة تتيح لك امكانية التسوق عبر اي موقع يدعم الدفع عن طريق Mastercard ، ليس هذا فحسب بل ان لبايونير ميزة اخرى وهي عدم وجود اي حدود سنوية للشراء من الانترنت.

عكس بعض البنوك في المغرب والتي تتيح لك فقط امكانية صرف 1000 دولار في السنة من الانترنت وهذا امر سلبي للغاية، خصوصا وان اغلب الشباب يشتغلون في مجال التجارة الالكترونية و التي تتطلب رأس مال كبير وصرف للأموال بشكل اكبر من اجل ان تشتري منتوجات اخرى.

ستساعدك هذه البطاقة كثيرا في مجال التجارة الالكترونية فهي افضل وسيلة لحل مشكل 1000 دولار في السنة، كما أن عملية سحب المال من البايبال الى بايونير تتم بشكل سريع بالمقارنة مع البنوك المحلية التي نستعملها، والشئ الرائع والذي جعل الكل يطلب هذه البطاقة وهو انه لايوجد اي اقتطاعات عند السحب من بايبال.

كيفية طلب بطاقة بايونير

اول شئ طلب بطاقة بايونير مجاني ولن تحتاج لدفع 25 دولار ان طبقت ما سأشرحه لك حرفا بحرف دون زيادة أو نقصان، فلكي تحصل على هذه البطاقة اول شئ ستقوم به هو التسجيل في الموقع الرسمي لهذا البنك من هنا ثم ستتوجه مباشرة الى هذه الواجهة .

كيفية طلب بطاقة بايونير بالتفصيل 2020

تقوم بالضغط على الزر "تسجيل الإشتراك" وملأ جميع هذه المعلومات بشكل صحيح ودون اي أخطاء لأنك تتعامل ياعزيزي مع بنك وليس مجرد موقع عادي.

كيفية طلب بطاقة بايونير بالتفصيل 2020

تعمدت ان اضع لكم رابط التسجيل باللغة العربية حتى تفهم كل شئ واضن ان الامر واضح، كل ما عليك هو وضع اسمك بشكل صحيح ثم البريد الالكتروني وتاريخ الميلاد بعدها تضغط على واصل للمرور الى الخطوة الثانية وهي معلومات الاتصال كما تشاهد في الصورة اسفله.

كيفية طلب بطاقة بايونير بالتفصيل 2020
هذه المعلومات اعلاه عليك وضعها بشكل صحيح كما هي موضحة في البطاقة الوطنية، عنوان السكن ورقم الهاتف والرمز البريدي، إذا لم تكن تعرف هذا الأخير فألقي نظرة على فاتورة الكهرباء.

المهم بعد ان تملأ هذه المعلومات تليها معلومات اخرى سهلة وبنفس الكيفية عليك إكمالها بشكل عادي، سيطلب منك رقم البطاقة و RiB الخاص بحسابك البنكي قم بإكمال كل ما تبقى بنفسك لأنه سهل جدا انا سأشرح لك فقط الخطوات المهمة.

بعد ان تتسجل وتنشئ حساب في Payoner نأتي الآن لأهم الخطوات وهي إنشاء حساب في Airbnb من هنا  وهي سهلة للغاية وبسيطة فبعد الضغط في الرابط اعلاه ستتوجه مباشرة إلى واجهة التسجيل تقوم بملأ كل تلك المعلومات بشكل صحيح، لن اقوم بإرفاق الصور لأنها سهلة ويستطيع اي شخص التسجيل بسهولة لكن حاول ان تضع كل شئ صحيح وخصوصا اسمك و العنوان وتاريخ الميلاد الخاص بك.

الخطوة الأخيرة وهي الضغط هنا للبدأ بطلب البطاقة، ومن تم ستتوجه إلى واجهة تملأ ايضا بعض المعلومات الخاصة بك مثل اسمك والعنوان الذي سيتم شحن البطاقة إليه ثم رقم الهاتف وبطاقتك الوطنية ومن تم تضغط على تأكيد وستأتيك مثل هذه الرسالة إلى الإميل الخاص بك.
كيفية طلب بطاقة بايونير بالتفصيل 2020
رسالة المراجعة
هنا يطلبوا منك الإنتظار لحين ما تتم عملية المراجعة وفي حالة ما تمت الموافقة عليك، وغالبا ما يوافقون على الأغلبية إذا كانت المعلومات صحيحة، سيتم إرسال رسالة اخرى إليك عبر الإميل مثل هذه في الصورة.
كيفية طلب بطاقة بايونير بالتفصيل 2020
رسالة القبول
هنا يخبرونك بأنه تمت الموافقة عليك وسيتم إرسال البطاقة إليك عبر البريد العادي ومدة الوصول تقدر ب 25 يوم كحد أقصى تقريبا، وغالبا ما تصل في 15 يوم الى 20 يوم.

إلى هنا أصدقائي الأعزاء كانت نهاية مقالتنا حول كيفية طلب بطاقة بايونير، سنتطرق في شرح مقبل بإذن الله حول كيفية تفعيل هذه البطاقة عبر حساب Payoner الذي أنشأنه في البداية، دمتم في رعاية الله و السلام عليكم.

إقرأ ايضا :
انواع الحسابات البنكية | إليك الفرق بين الحساب الجاري والتوفير وأيهما أحسن
دليل شامل حول موقع ebay للتسوق
افضل 5 مواقع للتسوق عبر الانترنت مميزات وأتمنة رائعة مواقع تسوق عالمية



إقرأ أيضا :