شرح البوكنق وطريقة حجز الفنادق والرحلات عبره

شرح البوكنق وطريقة حجز الفنادق والرحلات عبره

شرح مفصل لموقع البوكنق لحجز الفنادق حول العالم بسهولة وبدون عناء، شرح كامل ومفصل لجميع الخطوات.

البوكنق

شرح البوكنق وطريقة حجز الفنادق والرحلات عبره

إن حجز الفنادق عبر الإنترنت من أفضل وأهم الوسائل الحديثة في تسهيل طريق المسافرين لحجز عطلهم أو رحلاتهم وأفضل وسيلة أقترحها عليكم هو موقع البوكنق . فمعظم المسافرين عبر العالم يستخدمونها لتصفح مواقع السفر والبحث عن الفنادق ورحلات الطيران وتأجير السيارات والجولات.

البوكنق أداة تستخدمها المؤسسات لإدارة سفر الأعمال و السياحة عبر الإنترنت، تسمح أدوات الحجز عبر الإنترنت للمؤسسات عادةً بعرض البيانات في الوقت الفعلي حول إنفاق المسافر  والتتبع عبر الإنترنت، ليس هذا فحسب بل اصبح من الممكن تنظيم معظم الرحلات من بدايتها الى نهايتها.

شرح البوكنق وطريقة حجز الفنادق عن طريقه

ملاحظة : إذا كنت لا تريد شرح بالصور يمكنك الإطلاع على هذا الفيديو من اليوتيوب لفهم طريقة حجز الفنادق:


أو يمكنك إكمال الشرح التالي بالصور لأنني سأشرحه بالتفصيل الممل:
أولا قم بالتوجه من هنا إلى موقع البوكنق، ثم ملأ المعلومات في الصورة تتضمن كل من الوجهة، اي المكان الذي تريد الدهاب إليه ثم عدد الاشخاص والمدة التي تريد قضائها بالفندق والصورة توضح ذلك.

البوكنق
على سبيل المثال نحن إخترنا دولة المغرب كوجهة سياحية وقمنا بختيار عدد الأشخاص و الذي يتكون من 2 راشدين وطفل واحد وأن المدة الذي نريد قضائها بالفندق هي 9 أيام وبالتالي سنملأ هذه المعلومات بهذا الشكل :
البوكنق
يجب مراعاة هذه الأمور لأنها ضرورية، فيجب إختيارها حسب ميزانيتك، الآن إضغط على بحث لختيار الفندق الذي يناسبك.
البوكنق
على سبيل المثال قمنا بختيار هذا الفندق على البوكنق كما تشاهد في الصورة اعلاه، فأول ما يجب أن تركز عليه وهو التقييم هل الفندق جيد أم لا في هذا المثال نرى أن التقيم جيد جدا كما تشاهد في الصورة أعلاه وبالتالي هذا الفندق مناسب جدا لقضاء عطلة مريحة فيه.

كذلك أمر آخر عليك الإنتباه إليه وهو السعر وفي هذا المثال كما تشاهدون أن 9 أيام ستكلفنا من المال 12611 درهم مغربي مع وجبة الإفطار، إذن أنت في هذه الحالة يجب أن تختار حسب ميزانيتك وقدرتك المادية أنا هنا اشرح لك مثال لفندق في مراكش فقط. بعد إقتناعك بالفندق كما تشاهد في الصورة اعلاه إضغط على "إختيار الغرفة".
البوكنق

امر آخر يجب الإطلاع عليه وأخده بعين الإعتبار قبل حجزك لأي فندق على البوكنق أو أي موقع آخر وهو الصور وعامل النظافة، لأنه لايمكن أن تدفع الكثير من المال وبالتالي تجد الفندق غير مريح وغير ملائم لك ولعائلتك.

على العموم ، قم بالتوجه لهذه الواجهة لإكمال حجز الفندق الخاص بك .

البوكنق

كما تشاهد في الصورة المرفقة أعلاه عليك ملأ هذه المعلومات بشكل صحيح لانها ضرورية، المهم قم بوضع اسمك الاول و الاسم العائلي والبريد الالكتروني الذي تستعمله دائما لانه ستأتيك رسائل عليه من الفندق الذي قمت بحجزه، بعدها تمم المعلومات المتبقية الاخرى لتمر للخطوة النهائية و المهمة وهي الدفع.

في هذه الخطوة عليك ان تدفع عبر حسابك البنكي بشكل عادي لتكون قد اتممت كل هذه الخطوات وتم حجز الفندق الخاص بك.

وفي النهاية اتمنى لك رحلة ممتعة شكرا على اكمالك لهذه المقالة اتمنى ان اكون قد افدتك ولو ب 10%  مما اعرف.

شاهد مقالات قد تفيدك :
دليل شامل حول موقع ebay للتسوق

شكرا لك مع السلامة.

إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق