افضل موقع لمشاهدة الانمي اونلاين 2020

افضل موقع لمشاهدة الانمي اونلاين 2020

مقالة مفصلة تضم افضل موقع لمشاهدة الانمي اونلاين بجودة عالية مع امكانية تحميل افلام الانمي ومشاهدتها، وفرت لك ما يزيد عن 13 موقع عالمي.

افضل موقع لمشاهدة الانمي اونلاين 2020

إشتهر الأنمي مؤخرا ليصبح مشهور بشكل لا يصدق في جميع أنحاء العالم، الآن الكل اصبح يبحث عن افضل موقع لمشاهدة الانمي وتحميله فهناك المزيد والمزيد من الأشخاص الذين يعشقون هذا النوع من الرسوم ويحبون مشاهدتها اونلاين.

ما يجعلني أتساءل دائمًا لماذا ينمو هذا الأنيمي كثيرًا في جميع أنحاء العالم بينما هم من أصل ياباني ولا يمتلون العالم اجمع؟ ولماذا يوجد اصلا اشخاص مدمنون عليه بالرغم من انها مجرد رسوم متحركة ؟. بعد التخمين وجدت أن الأنمي شيء رائع يمنحك استراحة من الواقع ويأخذك إلى عالم وهمي آخر ولديهم قصص ممتازة وخيالية وهذا هو السبب في أنك سوف تكون قادر على تبديل ميزاجك اليومي لتسافر بخيالك الى ابعد الحدود.

كل هذا دفعني الى استكشاف مواقع مختلفة لمشاهدة الانمي وتحميله وعلى أساس هذا البحث ، أدرجت أدناه أفضل المواقع التي صادفتها لحد الآن لعشاق الأنمي.

إختر أفضل موقع لمشاهدة الانمي من بين هذه :

موقع 9anime

موقع لمشاهدة الانمي اونلاين 2020

هذا هو افضل موقع لمشاهدة الانمي HD باللغة الإنجليزية المدبلجة على الإنترنت. أساسا من الصعب جدا العثور على أنيمي مدبلج باللغة الإنجليزية  إذا كنت ترغب في تنزيل وبناء مجموعة من الرسوم المتحركة المفضلة لديك، يمكنك تنزيلها بدقة عالية ايضا.

كل ما عليك هو التوجه الى موقع 9anime والبحث عن اي شخصية او انيم تحبه والبدأ بالمشاهدة او التحميل بشكل عادي جدا.

موقع GoGoAnime

افضل موقع لمشاهدة الانمي اونلاين 2020

GoGoAnime هو واحد من أكثر مواقع أنيمي شعبية على الإنترنت إكتسب هذه الشهرة  بسبب محتواه المتنوع في هذا النوع من الرسوم المتحركة، وهو شبيه نوعا ما بموقع 9anime ، كما أنه يتيح لك مشاهدة جميع حلقات أنيمي الموجودة في اللغة اليابانية مع ترجمة باللغة الإنجليزية مجانا دون ان تدفع اي دولار.

يحتوي موقع GoGoAnime على تطبيق يمكنك من خلاله تشغيل الأنيم ويمكنك العثور عليه على appstore و google playstore.

موقع tubitv

افضل موقع لمشاهدة الانمي اونلاين 2020

رغم انه يحتوي  يحتوي على مجموعة محدودة من الرسوم الكرتونية لكنه يبقى افضل موقع لمشاهدة الانمي  بسبب جودة الفيديو الخاصة به أفضل من معظم مواقع الرسوم المتحركة الأخرى.

فإذا كنت تحب هذا النوع من المواقع فانصحك ب tubitv .

موقع kissanime

افضل موقع لمشاهدة الانمي اونلاين 2020

هذا الموقع مجاني لا تحتاج إلى دفع أي سنت لمشاهدة أفلام الأنمي المفضلة لديك، وكل الأفلام الموجودة على الموقع تأتي بجودة عالية الدقة. ويعد موقع الويب الخاص بهم أحد أفضل موقع لمشاهدة الأنمي، الجانب السلبي في KissAnime هوأنه يقوم بتحميل وإظهار الكثير من الإعلانات أثناء محاولة عرض أي محتوى او حلقة لأنها خدمة بطبيعة الحال  قائمة على الإعلانات وذلك لدعم الموقع فقط.

 يعتبر KissAnime مكانًا رائعًا لمشاهدة الأنمي المفضل الخاص بك، ودائما ما قد تجد افلام وحلقات حصرية بحيث يخبرونك بالعروض الجديدة والساخنة التي يتم بثها على شاشات التلفزيون والتي لديها شهرة واسعة في العالم مثل One Piece وكونان.

موقع Chia-Anime

افضل موقع لمشاهدة الانمي اونلاين 2020

إذا كنت تبحث عن افضل موقع لمشاهدة الانمي، Chia-Anime هي الخيار الأمثل فهو لا يقل أهمية عن باقي المواقع الأخرى،
بحيث يمكنك عرض وتحميل المحتوى الذي يتم تحديثه وإضافته بشكل مستمر.

الشئ السلبي في الموقع هو ان ميزة الترجمة في اغلب الاحيان تكون غير متوفرة، ويمكنك أيضًا مشاهدة المحتوى على الهاتف المحمول. في بعض الأحيان ، قد يزعجك خطأ الخادم أثناء التخزين المؤقت من المشاهدة بخلاف ذلك Chia-Anime هو مكان ممتاز لمشاهدة الأنيمي على الإنترنت.

موقع Animelab

افضل موقع لمشاهدة الانمي اونلاين 2020

Animelab هذا الموقع رائع جدا ومن افضل مواقع مشاهدة الانمي، لكن للاسف هو متاح في استراليا فقط وبعض الدول الأخرى بشكل مجاني ولكن يمكنك بكل بساطة استعمال اي vpn ومشاهدة هذا الموقع عادي.

لكن بكل صراحة استعمل المواقع الاخرى بشكل متنوع عوض ان تدفع المال لموقع واحد.

موقع kissanime

افضل موقع لمشاهدة الانمي اونلاين 2020

KissAnime هو اسم مألوف عندما يتم رفع الحديث عن مشاهدة الأفلام أو الأفلام على الإنترنت، بل يمكنك مشاهدة ملايين من الرسوم المتحركة عالية الدقة على موقع KissAnime.


تستطيع مشاهدة العرض في وضع عدم الاتصال على هذا الموقع و بعض من الرسوم المتحركة الشهيرة التي يمكنك مشاهدتها، بصراحة يعتبر Kissanime أحد افضل موقع لمشاهدة الانمي في 2020، ليس هذا فحسب بل هو منافس كبير لكل المواقع التي ذكرناها سابقا.

موقع Crunchyroll

افضل موقع لمشاهدة الانمي اونلاين 2020

هل سبق لك أن شاهدت أحد الأنيمي ولكن تبين أن اللغة تخلق حاجزًا امامك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن Crunchyroll هو الخيار المثالي لك.

 أهم الأسباب التي تجعل ميزات Crunchyroll في قائمتنا لأفضل موقع لمشاهدة الانمي هي توفر العديد من إصدارات الانمي كلاً من النسخة الفرعية والإصدار الإنجليزي للغة الإنجليزية وكذلك لغات اخرى، بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على دقة عالية للأفلام والرسوم المتحركة ويمكن أيضا المشاهدة باستخدام هاتفك المحمول أيضا في أي بلد في العالم لكن تحتاج إلى تسجيل حساب للاستمتاع بالخدمات المتميزة الأخرى لـ Crunchyroll.

يحتوي هذا الموقع أيضًا على تطبيق يمكنك الاستمتاع بجميع خدماتهه أيضًا.

موقع Hulu

افضل موقع لمشاهدة الانمي اونلاين 2020

هولو يمكن القول انه افضل موقع لمشاهدة الانمي يتلقى أعدادًا كبيرة من ردود الفعل الايجابية و التعليقات الجيدة، فإذا كنت تريد مقاطع فيديو عالية الجودة ومجموعة واسعة من الأفلام أو المسلسلات الكارتونية فأنصحك بتجربة Hulu رغم انه ليس مجاني ولكن يوفر لك فترة تجريبية لمدة شهر لتتعرف على مميزات هذا الموقع.

 لكن لسوء الحظ Hulu غير متاحة في جميع بلدان العالم لكن لا توجد مشكلة فقط تحتاج إلى استخدام خدمات VPN.

موقع animefreak

افضل موقع لمشاهدة الانمي اونلاين 2020

 يمكنك عبر animefreak مشاهدة أفلام الرسوم المتحركة المدبلجة  مجانًا من متصفح الويب الخاص بك. بحيث تتم إضافة حلقات حصرية وجديدة للأنمي يوميا وبشكل متكرر ، وهناك بالفعل الكثير من المحتوى على AnimeFreak .

حاليا يحتوي الموقع على أكثر من 10000 حلقة أنيمي، وهو رقم مرتفع بشكل مدهش.

 يحتوي AnimeFreak على تطبيق  خاص به  يسمى animemobile ، والذي يمكنك استخدامه لمشاهدة animé بشكل مريح على أي جهاز Android.

موقع CartoonCrazy

افضل موقع لمشاهدة الانمي اونلاين 2020

يخبرك الاسم أنك ستجد بعض الأشياء المجنونة على هذا الموقع، بالطبع  هذا موقع مثير جدا بل يمكن إعتباره كأحد أفضل موقع لمشاهدة الانمي حاليا، بل أنه أصبح منافس لجل هذه المواقع حيث يمكنك مشاهدة فئات مختلفة من أفلام الأنيمي مجانًا وبدون أن تدفع اي سنت.

إذا كنت مهتم بأفلام الأنمي فأنصحك ايضا بموقع Cartooncrazy .

موقع anime-planet

افضل موقع لمشاهدة الانمي اونلاين 2020

يحتوي موقع anime-planet على مئات الآلاف من أفلام الأنمي المتميزة التي تسمح لكل شخص يزور الموقع بالمشاهدة مجانًا. anime-planet تأسس عام 2001 و يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة التنقل مع ميزات تساعد على تحسين تجربة الزوار على الموقع.

وفي النهاية كانت هذه مقالتنا لهذا اليوم حول أفضل موقع لمشاهدة الانمي اتمنى ان تكون قد استفدت لا تنسى الإشتراك في قائمتنا البريدية لتتلقى كل ما هو جديد بمجرد طرحه على مدونة Limama Technology.

شاهد مواضيع قد تفيدك :
افضل 5 مواقع للتسوق عبر الانترنت مميزات وأتمنة رائعة مواقع تسوق عالمية
ارخص مواقع التسوق عبر الانترنت لسنة 2020
أفضل موقع تعليمي على الأنترنت 2020
دليل شامل حول موقع ebay للتسوق

شكرا لك مع السلامة.

إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق