كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب خطوة بخطوة مجانا 2020

كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب خطوة بخطوة مجانا 2020

هل تبحث عن كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب خطوة بخطوة مجانا؟ إذن أنت في المكان المناسب والمقالة المناسبة.
كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب خطوة بخطوة مجانا 2020
زيادة عدد المشاهدات في اليوتيوب

كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب خطوة بخطوة مجانا 2020

هذه المقالة مفصلة ومخصصة خصيصا لك إذا كنت تبحت كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب، فأنا سأعلمك الطريقة الأمثل والأهم لتحصل على مئات أو آلاف المشاهدات يوميا لفيديوهاتك.
سنتعرف في هذا الموضوع على مجموعة من الامور المهمة والتي من الضروري على كل يوتوبر ان يعرفها، وإذا إلتزمت بها فكن على يقين تام أن أغلب فيديوهاتك ستكون ناجحة 100% على اليوتيوب. إذن ما هو السر ؟ هل حقا استطيع الحصول على آلاف المشاهدات لفيديوهاتي ؟ لا داعي للإحباط عزيزي، شاهد باقي فقرات المقالة لتتعرف على مجموعة من الطرق والنصائح التي ستساعدك في نجاح معظم فيديوهاتك.

طرق شرعية لزيادة مشاهدات اليوتيوب (موصى بها )

كلنا نعرف أن سر نجاح أي قناة هو التفاعل وعدد المشاهدات، فإذا توفر هدين الإثنين فإن القناة تكبر بسرعة وتصل في وقت وجيز الى آلاف المشتركين بل الملايين، لكن في الحقيقة كل هذا يأتي بإلتزامك بمجموعة من الشروط والمعايير المهمة والضرورية.
فقط  للتنويه دعك من أي فيديو او مقالة تقول لك أنه يوجد هناك موقع لزيادة مشاهدات اليوتيوب وكذلك المشتركين، فصدقني أن أغلب هذه الطرق لم تعد تجدي نفعا اليوم ! لكن لماذا ؟ ببساطة لان اليوتيوب أصبح صارم في مثل هذه الأمور، فهو يريد من محتواك الجيد ان يحقق الهدف من القناة وليست المواقع الوهمية، فابرغم من أن هذه المواقع بالفعل تعطيك عدد كبير من views الى أنها لا تنفع ولا تسمن من جوع، ففي النهاية لن تقبل قناتك في تحقيق الربح او قد تغلق إذا كانت محققة، لأن هناك شئ تستخدمه يوتيوب حاليا إسمه "مصادر المشاهدات".
إذا دعك من كل تلك الأفكار و المواضيع القديمة وفكر في أشيا اكثر جدية للوصول الى هدفك، لندخل الآن الى صلب الموضوع، كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب بطريقة شرعية ؟.

1.إختيار المحتوى

ليس كل محتوى يجلب عدد كبير من ال Views ! على سبيل المثال، المحتوى التقني ليس كمحتوى الفلوغات او الترند هناك فرق شاسع في عدد المشاهدات، ويمكنك التحقق بنفسك من خلال اطلاعك على مجموعة من المقاطع على اليوتيوب.

إذن ركز جيد على إختيار المحتوى إذا كنت تريد عدد كبير من المشاهدات.

2.وقت بقاء الزائر لمشاهدة الفيديو الخاص بك

لجئت اليوتيوب الى حل لتمييز المحتوى المفيد من المحتوى الغير مرغوب فيه، وهو معدل او وقت بقاء الزائر لمشاهدة الفيديو فكلما كان المشاهد يمضي وقتا اطول في الفيديو الخاص بك كلما ارتقى هذا الاخير في محركات البحث ليصبح مميز على انه محتوى مفيد او جيد وبالتالي يمكنك زيادة مشاهدات اليوتيوب بشكل كبير.

إذن تاكد دائما أن تحفز الأشخاص لمشاهدة الفيديو الخاص بك لأكبر وقت ممكن، ويمكن أن تشاهد مثال لما أقوله في أغلب فيديوها اليوتيوب والفلوغات، فمعظم الاشخاص يتعمدون تضمين لقطات مثيرة او حماسية في آخر الفيديو وذلك من اجل جعل المشاهد يطيل ويكمل الفيديو حتى النهاية.

3.وصف جيد للفيديو

معظم اليوتوبرز يهملون وصف الفيديو وهذا خاطئ للغاية، فلا يمكن أن يضعه اليوتيوب إن لم يكن مهم. هناك الكثيرون يستخدمونه بشكل سلبي فعوض ان يضع شرح لمحتوى الفيديو مع تضمين مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به أو فيديوهات مقترحة في نفس السياق يلجئ الى استخدام عدد كبير من الكلمات المفتاحية بشكل مكتف وسلبي وهذا يضر كتير بالفيديو وبالقناة.

يجب مراعات الوصف جيدا وكتابة كلمات مفتاحية تتماشى معا سياق الكلام او الجمل.

4.تعزيز عنوان الفيديو و الوصف باستخدام الكلمات المفتاحية ذات بحث جيد

كما نعلم ان العنوان هو شئ مهم لنجاح اي فيديو، فبدونه لن تستطيع الإرتقاء في محرك بحث يوتيوب وحتى Google ، إذن من الضروري أخده بعين الإعتبار وتضمين كلمات مفتاحية مناسبة وكثيرة البحث وأنصحك بهذه الأداة keywordtool :
كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب خطوة بخطوة مجانا 2020
فكما تشاهد أدة keywordtool تعطيك كلمات مفتاحية متنوعة ودات بحث جيد على اليوتيوب، قم بتضمين أحد هذه الكلمات في العنوان الخاص بك بطريقة إحترافية.

بالنسبة للوصف فهو مهم للغاية أيضا ويجب تضمين من 2 الى 5 كلمات مفتاحية كثيرة البحث على شكل نص مكتوب مع مراعات سياق الجمل وعدم حشو هذه الكلمات بشكل مفرط، كل هذا يسمى ب SEO ويجب ان تتعرف عليه جيدا لانه مهم وسيساعدك في زيادة مشاهدات اليوتيوب مع الوقت.

أتبتت الدراسات أن إضافة الاقواس في نهاية عنوان الفيديو تجعك أكثر من 31% من الاشخاص ينقرون عليه لمشاهدته على سبيل المثال هذا العنوان : زيادة مشتركين ومشاهدة اليوتيوب [10 نصائح ذهبية].

5. مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على مواقع التواصل الإجتماعي

هذه خطوة مهمة للتعريف بقناتك والمحتوى الحاص بك، وزبادة عدد الاشخاص الذين سيشاهدون فيديوهاتك، إذن احرص دائما على مشاركة اي فيديو جديد على المواقع التالية : فيسبوك، تويتر، Pentreest، و Reddit فهي مواقع مهمة وستعطي قوة كبيرة للفيديو الخاص بك للظهور ضمن النتائج الاولى في محرك البحت وبالتالي الحصول على مشاهدات يوتيوب كثيرة.

6.برمجة وقت معين لطرح فيديوهاتك على منصة يوتيوب

لا يعقل ان ترفع فيديوهاتك بشكل عشوائي فيجب برمجة اوقات معينة لرفع الفيديو في اليوم، على سبيل المثال ليس من الجيد ان ترفع الفيديو في السادسة صبحا لانه من الواضح انه لن يحضى بالتفاعل الجيد في هذا الوقت بالمقارنة مع وقت وجود اغلب متابعيك على منصة اليوتيوب.

فأفضل وقت اقترحه عليك لنشر فيديوهاتك على اليوتيوب على مدار الاسبوع هو السابعة مساءا.

7.الصورة المصغرة

هذه من اهم الامور التي تفرق بين فيديو ناجح وفيديو فاشل، لكن لماذا ؟ لأنه يا صديقي، اول ما يشاهده الشخص اتناء تصفحه للموقع يوتيوب هو الصورة المصغرة! فإذا كانت هذه الاخيرة مصممة بشكل إحترافي وواضح فكن على يقين انك ستحصل على آلاف المشاهدات يوميا لفيديوهاتك.

يفضل دائما أن تتعب وتعطي أهمية كبيرة للصور المصغرة لانها مهمة جدا لكل صانع محتوى على منصة يوتيوب. هذا أحد التطبيقات الرائعة الخاصة بالهاتف والموجودة على Google play لتصميم صور مصغرة احترافية يمكنك تحميله من هنا.
كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب خطوة بخطوة مجانا 2020

أهمية المحتوى في زيادة عدد مشاهدات اليوتيوب

تحدثنا في البداية على ان الحصول مشاهدات يوتيوب يتعلق كثيرا بنوعية المحتوى هل هو تقني ؟ أم إخباري ؟ أم فلوغات ؟ ... لكن هذا لا يعني انك لن تنجح في المحتوى الخاص بك إذا كان مختلف، الأمر الذي يجب ان تركز عليه في مسيرتك على اليوتيوب هو البراعة في إنشاء المحتوى الخاص بك كيف ما كان نوعه، وهنا اتحدث عن البراعة في الإقناع، البراعة في جلب الأشخاص وإرغامهم على متابعتك والإستفادة من محتواك، البراعة في ارغام الأشخاص ليشاهدوك أطوال مدة ممكنة.

هنا أتحدث عن الإبداع في قناتك ومحاولة كونك مختلف عن باقي القنوات الأخرى فكما يقال "خالف تعرف" فإذا كان محتواك فريد من نوعه فكن على يقين ان زيادة مشاهدات اليوتيوب وعدد الإشتراكات ستصبح سهلة بالنسبة لك.

ملاحظة : هذه مقالة تخص كيف تربح من اليوتيوب الخطوات الصحيحة لبناء قناة ناجحة 2020 .

هذا فيديو خفيف كنت قد شرحت فيه من قبل بعض النصائح لبناء قناة ناجحة  :
جانب آخر أود التنويه اليه لكل صانع محتوى، وهو تبادل الإشتراكات والمشاهدات، فبداية طريقك نحو الفشل هو التفكير في فعل مثل هذه السلوكات السيئة لأنها لن تفيدك في النهاية.

خد بعين الإعتبار المحتوى الخاص بك وعمل عليه جاهدا لتطويره يوما بعد يوم، وخد بنصيحتي هذه وما ذكرته لك في هذه المقالة وستصبح جميع فيديوهاتك وقناتك بصفة عامة ناجحة مع مرور الوقت.

وفي النهاية أتمنى لك كل الخير شكرا على إكمالك للمقالة حول موضوع زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا دمت في رعاية الله والسلام عليكم.

شاهد مقالات قد تفيدك :

إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق