اليك 10 من افضل برامج المونتاج للايفون مجانا

اليك 10 من افضل برامج المونتاج للايفون مجانا

في هذه المقالة سنتعرف على قائمة كبيرة من افضل برامج المونتاج للايفون الإحترافية والمجانية .
افضل برامج المونتاج للايفون مجانا

10 من افضل برامج المونتاج للايفون مجانا

 في هذه المقالة سنتعرف على افضل برامج المونتاج للايفون مجانا. فكلنا نحب التصوير ومشاركة مقاطع الفيديو على مواقع التوصل الاجتماعي سواء فيسبوك او يوتيوب او انستغرام ، لكن الكثيرين يجدون صعوبة في ايجاد التطبيقات المناسبة لتحميلها على هاتفهم الأندرويد والبدأ بإنشاء فيديوهات إحترافية

خصصت لك عزيزي القارئ قائمة كبيرة من افضل برامج المونتج لأيفون حاليا.

ماذا تنتظر ؟ تابع المقال حتى النهاية.

أفضل برامج المونتاج للايفون

1. iMovie

هو واحد من منتجات Apple الخاصة بأنظمة iOS ، وهو تطبيق رائع جدا لتحرير الفيديو بحيث يقدم لك مجموعة رائعة من الخاصيات والإمتيازات لدمج وتقطيع الفيديوهات و يمكنك استخدامه لإنشاء بعض المقاطع الرائعة على جهاز iPhone الخاص بك.

باستخدام iMovie ، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك إلى مشاريع وتحريرها في بيئة سهلة الاستخدام للغاية. يمكنك تقطيع مقاطع الفيديو وترتيبها على الخط الزمني مثل برامج المونتاج الإحترافية الموجودة على اجهزة الكمبيوتر وحتى إضافة انتقالات من لقطة الى لقطة اخرى.

انه لمن الرائع الإستفادة من كل هذه الميزات على هاتفك فقط.

2. Videoshop

هو محرر فيديو قوي لجهاز iPhone ، والذي سيتيح لك إجراء عدد كبير من العمليات على مقاطع الفيديو الخاصة بك بما فيها تسجيل المقاطع مباشرة من داخل التطبيق ، أو استيرادها من ألبوم الكاميرا و بمجرد القيام بذلك ، يمكنك إضافة نص إلى المقطع وإضافة السرد ودمج عدة مقاطع في مقطع واحد وغير ذلك الكثير.

يمكنك أيضًا إضافة خاصية الإمالة إلى الفيديو ، وإضافة انتقالات بين مقاطع متعددة. الأداة بالتأكيد قوية للغاية ، ويمكنك إجراء الكثير من التلاعبات على مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام Videoshop.

يوفر التطبيق أيضًا القدرة على تصدير الفيديو المكتمل إلى Dropbox أو Photos أو مشاركته على منصات مثل Instagram و YouTube وغيرها الكثير.

إنه حقا أحد افضل برامج المونتاج للايفون الموجودة ضمن قائمتنا هذه.

3. Splice

Splice هو محرر فيديو من GoPro ، الشركة التي تقف وراء أفضل الكاميرات في العالم. يمكنك استيراد الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك إلى التطبيق ، لتحريرها في فيلم قصير.

إن طريقة عمل التطبيق جد بسيطة ما عليك سوى استيراد مقاطع الفيديو التي تريد تحريرها ، وتحديد الأجزاء المهمة (Hilights ، كما يسميها التطبيق) ، و يمكنك بعد ذلك إضافة موسيقى إلى الفيديو ، ثم يقوم التطبيق تلقائيًا بقص الفيديو بالكامل وفقًا لـ Hilights التي حددتها.

يمكنك بعد ذلك اقتصاص الفيديو وإضافة تأثيرات ونص إليه. يمكنك أيضًا تغيير الانتقالات بين اثنين من Hilights. بمجرد الانتهاء من التعديلات ، يمكنك مشاركة الفيديو مع الروابط ، أو مباشرة إلى الخدمات الشائعة مثل YouTube ، و Facebook ، وما إلى ذلك. 
يمكنك حتى حفظ الفيديو في ألبوم الكاميرا. التطبيق عبارة عن محرر فيديو بسيط ولكنه قوي يجب عليك بالتأكيد تجربته على جهاز iPhone الخاص بك.

LumaFusion .4

عندما يتعلق الأمر بافضل برامج المونتاج للايفون ، فإنه لا يمكن ان تخلوا قائمتنا هذه من برنامج  LumaFusion . لكن لماذا ؟ بطبيعة  الحال لانه التطبيق الوحيد المدفوع والذي لا يستخدم من قِبل مستخدمي YouTube فحسب ، بل يستخدمه أيضًا الصحفيون المتنقلون ومنتجي الفيديو المحترفون الذين لا يرغبون في حمل معدات الكاميرا الثقيلة وأجهزة التحريرمعهم وهذا ما يدل على ان هذا التطبيق رائع جدا ويستحق ان يكون ضمن قائمتنا هذه.

ما يميز تطبيق LumaFusion هي واجهة المستخدم الخاصة به، حيث  يبدو التطبيق نظيفًا بشكل تام وبدون الإعلانات أو النوافذ المنبثقة المزعجة والتي قد تعرقل تجربتك. أكثر ما أحبه في LumaFusion هو أنه لا يسمح للمستخدمين فقط بتحرير مقاطع الفيديو في الوضع الأفقي بل انه يدعم معظم الاوضاع والتي تتناسب مع منصات مشاركة الفيديو كا اليوتيوب والانستغرام والفيسبوك ، ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك التبديل بسهولة بين الوضعين دون أي عوائق.

افضل برامج المونتاج للايفون مجانا

يحتوي البرنامج على العشرات من التأثيرات مع القدرة على إضافة مجموعة من الطبقات الى الفيديو الخاص بك. أخيرًا ، يأتي LumaFusion مع عشرات الموسيقى المجانية والمؤثرات الصوتية وغير ذلك.

سعر التطبيق على Appe store حاليا هو 29.99$ .

5. InShot Video Editor

هو برنامج مونتاج سهل الاستخدام لجهاز أيفون الخاص بك والذي يوفر لك الكثير من الميزات مثل تحرير الصور ومقاطع الفيديو وكذلك إنشاء صور مجمعة في فيديو واحد. ستجد على تطبيق InShot جميع أدوات التحرير الأساسية مثل القص ، والتقطيع ، والحذف ، والدمج ، وضبط الفيديو ... .

تستطيع  إضافة الموسيقى الخاصة بك أو الاختيار من بين الموسيقى المجانية التي يوفرها التطبيق. البرنامج حقا مفيد لمستخدمي Instagram لأنه يتيح لك تحرير مقاطع الفيديو المربعة بشكل مثالي لـ Instagram.

يأتي التطبيق أيضًا مع الكثير من المؤثرات الصوتية ويدعم طبقات الصوت والملصقات والرموز التعبيرية والفلاتر والتأثيرات والانتقالات. تتمثل إحدى الميزات المهمة لبرنامج Inshot Video Editor في أنه يسمح لك بتدوير مقاطع الفيديو وقلبها وهو أمر مفيد في بعض الاحيان. العيب الوحيد في التطبيق والذي أجده مزعجًا للغاية هو أن الإصدار المجاني يعرض الإعلانات ، إذا كنت تستطيع التعامل مع هذا بشكل عادي ، فستستمتع باستخدام هذا التطبيق.

6. KineMaster 

يعد KineMaster أحد أفضل افضل برامج المونتاج للايفون التي يمكنك استخدامها ، بحيث يوفر لك مجموعة من  أدوات تحرير الفيديو بمستوى احترافي وعالي. أحد الأشياء الجيدة في هذا التطبيق هو أنه يدعم تنسيقات الفيديو الأفقية والعمودية والمربعة كما انه يتيح لك إمكانية تغيير الخلفية في الفيديوهات بشكل جيد ، فكل مع عليك هو وضع ستار اخضر خلفك والتطبيق تلقائيا وباستعمال الذكاء الاصطناعي سيقوم بتغيير الخلفية الخاصة بك.

افضل برامج المونتاج للايفون مجانا

عند الحديث عن ميزات التحرير ، فإن التطبيق يحتوي على جدول زمني متعدد المسارات مما يعني أنه يمكنك إضافة أكثر من مقطع فيديو وصوت دفعة واحدة ويمكنك إضافة موسيقى أو تسجيل صوتي هناك مباشرة في التطبيق نفسه.

إنه حقا تطبيق رائع جدا لتحرير الفيديو ويمكن تحميله عبر متجر Appe store.

Cameo .7

Cameo هو تطبيق محرر فيديو جيد آخر لـ iPhone ، يوفر إمكانات رائعة للغاية لتحرير الفيديو. يمكن للتطبيق استيراد الصور ومقاطع الفيديو من ألبوم الكاميرا ، ويمكنك بسهولة قصها وإضافة الموسيقى والموضوعات والمزيد. يمكنك حتى ضبط شدة السمة المطبقة على الفيديو للحصول على التأثير المثالي.

بمجرد الانتهاء من التعديل ، يمكنك حفظ الفيديو في ألبوم الكاميرا. يدعم التطبيق تصدير مقاطع الفيديو بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل و 4 K أيضًا.

8. Filmmaker Pro

هذا التطبيق غني بالميزات الرائعة بحيث يأتي مع مجموعة من المرشحات والتأثيرات المصممة باحتراف حتى تتمكن من إعطاء المظهر الصحيح والإحترافي لمقطعك في غمضة عين.

افضل برامج المونتاج للايفون مجانا

الجدير بالذكر هي أن التطبيق يحتوي على مكتبة قوية من الفلاتر والمؤثرات الصوتية التي يمكن أن تكون مفيدة حقًا في إضافة رونق خاص لفيديوهاتك. إلى جانب ذلك ، فإنه يوفر أيضًا أدوات سهلة الاستخدام لتخصيص المسارات الصوتية ، ولكن أكثر ما جذبني تجاه Filmmaker Pro هو الخطوط الجميلة التي يوفرها لمستخدميه ، إنه حقا من بين افضل برامج المونتاج للايفون حاليا.

9. Magisto

بالرغم من انك لا تحصل على أي ميزات مثل إضافة تراكبات نصية وإزاحات الإمالة وما إلى ذلك إلى الفيديو الخاص بك. لك مع ذلك ، فإن سحر هذا التطبيق يكمن في بساطته وسهولة استخدامه. يمكنك استيراد الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك واختيار موضوع من الموضوعات المتاحة داخل التطبيق. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستحصل على خيار إضافة موسيقى إلى الفيديو ، بالإضافة إلى خيارات لتحديد المدة التي تريد أن يستغرقها .

تحميل Magisto .

10. Enlight Videoleap

هو محرر فيديو من الدرجة الأولى لنظام التشغيل iOS وبالتأكيد أحد افضل برامج المونتاج للايفون ضمن قائمتنا هذه.  ما يضع محرر الفيديو هذا في المقدمة هو التنوع في إنشاء جميع أنواع مقاطع الفيديو وهو بالطبع له نفس مميزات البرامج الأخرى التي ذكرناها سابقا.

تحميل Enlight Videoleap .

وفي النهاية اتمنى ان تكون قد إستفدت من مقالنا هذا حو 10 من افضل برامج المونتاج للايفون المجانية.

شاهد ايضا :

إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق