أفضل 10 ألعاب حرب لسنة 2021

أفضل 10 ألعاب حرب لسنة 2021

أقوى وأفضل ألعاب حرب أكشن و إطلاق النار

أفضل ألعاب حرب لسنة 2021 

في هذا المقال سأقدم لكم أفضل 10 ألعاب حرب لسنة 2021 بدون منازع لهواتف الأندرويد و الأيفون والتي تشتغل على جميع الاجهزة ومن بينها الهواتف الضعيفة. إذا لا تفوت الفرصة للتعرف على هذه الألعاب والبدأ بالإستمتاع وكأنك تعيش حرب حقيقية من خلال هاتفك فقط.

أفضل ألعاب حرب و أكشن سنة 2021.

Kiss of war .1

هي لعبة أونلاين بحجم حوالي 800MB متوفرة لهواتف الأندرويد و الأيفون، kiss of war لعبة من ألعاب الحرب الممتعة والمسلية . تبدأ اللعبة باختيار شخصيتك و الجيش الذي تريد أن تحارب به، وبعدها تدخل في سلسلة طويلة من مراحل القتال و تحرير الأرض . كما يمكنك اللعب بشكل جماعي مع اشخاص حقيقيين و وتنشؤ تحالفات و تتحاربوا مع بعض اونلاين ، اللعبة جميلة و ممتعة و تستحق فعلا التجربة.

حملها : من هنا 

Phobos 2089 .2

هذه اللعبة تعمل بدون أنترنت بحجم حوالي 270MB ، مجانية ومتوفرة حاليا لهواتف الأندرويد فقط ، phobos هي لعبة جديدة من ألعاب الحرب و اطلاق النار ، في اللعبة ستدخل مغامرة قوية وطويلة لتطهير مناطق معينة من الزومبي ، وسوف تتقمص شخصية أحد الجنود ثم ستبدأ في التحرك و القتال . تتميز ايضا هذه اللعبة بسهولة كبيرة في التحكم و مشاهدة مميزة للحرب ، وكما تحتوي على عدة أسلحة مختلفة يمكنك من خلالها محاربة الزومبي والفوز بالمعركة.

حملها : من هنا 

3. Adalet manluda 2

اللعبة أوف لاين بحجم 550MB تقريبا، وهي من بين أفضل ألعاب الحرب و المغامرات ، تم تصميم هذه اللعبة من قبل مطورين تركيين وتحكي و تصف بدقة القوات المسلحة التركية. ستجد في اللعبة أكثر من 90 مهمة مختلفة مدعومة بمشاهد سينمائية ممتعة كما أن فيها حوالي 10 أسلحة و أربع قوات من الجنود و ووضعين مختلفين للعب وضع الجندي العادي و وضع القناص. بصفة عامة جرافيك اللعبة جيد جدا و فيها متعة و حماس و حجمها مناسب ستشتغل معك على أي هاتف متوسط بشكل ممتاز.

هذه اللعبة من بين أفضل ألعاب حرب حاليا.

حملها : من هنا 

Word war polugon .4

اللعبة تحكي عن الحرب العالمية الثانية، سوف تكون أنت جندي فيها ويوجد فيها أكثر من وضع للعب كوضع الحرب مثل جندي عادي و أيضا وضع الحرب مع مساعدة من فرق حربية أونلاين ، اللعبة فيها أسلحة الحرب كالرششات و البنادق القنص و قادف الصواريخ .

هذه اللعبة مجانية بالكامل ومتوفرة لهواتف الأندرويد و الأيفون، وعليها ردود أفعال إيجابية كثيرة وتستحق ان تكون ضمن قائمتنا هذه.

حملها : من هنا 

World of warships blitz .5

هي لعبة حرب بحرية ذات معارك قوية جدا من خلال قيادة السفن الحربية، وتطويرها للدخول في معارك فردية أو جماعية وسط حرب بحرية ممتعة و قوية جدا كما تدعم هذه اللعبة مباريات خمسة ضد خمسة مع لاعبين حقيقيين ، جرافيك اللعبة جيد جدا ، سوف تجدها فعلا لعبة مميزة و تستحق التحميل.

حملها : من هنا 

Noblemen 1896 .6     

Noblemen من ألعاب الحروب و الأكشن المميزة والتي تعمل ايضا بدون أنترنت ، فكرة اللعبة ، أنك ستكون أحد النبلاء الذين سيشاركون فيها وسيكون عليك الضغط وقيادة الجيش الخاص بك وتوجيههم لتدمير عدوك بأقوى استراتيجيات الحرب ، اللعبة تشمل أسلحة رشاشة و بنادق للقنص و قاصفات صواريخ ، و الجرافيك في اللعبة جيد جدا و أماكن المعارك كثيرة ومختلفة و وتكاد تكون حقيقية.

حملها : من هنا 

Ghosts of war .7

هي لعبة أون لاين بحجم 550mb اللعبة هده مجانية و متوفرة لأجهزة الأندرويد فقط في الوقت الحالي ، وتصنف ضمن ألعاب إطلاق النار الأكثر متعة ، وتتميز بأحداث الخرائط والأسلحة وتحكي عن الحرب العالمية الثانية ، وسط أجواء حرب دموية. الجدير بالذكر ان اللعبة تدعم وضع الحرب الجماعية .

حملها : من هنا 

Gun war .8

هي من بين افضل العاب حرب الزومبي تحتوي على اكثر 50 سلاح ويمكنك من خلالها الدفاع عن نفسك ومواجهة الخصوم . تحتوي هذه اللعبة على الكثير من المهمات تجعلك تهتم باللعبة لساعات و خرئط تصل إلى 50 خريطة ومشهد لعب مختلف تصنف أيضا ضمن ألعاب الحرب الأكش الأكثر روعة.

حملها : من هنا 

Cover fire .9            

من بين الألعاب الأكثر شعبية على متجر جوجل بلاي ، في ساحة المعركة ستواجه عدوك في جميع الضروف ، في بداية اللعبة ستكون قائد و تقود مجموعة من الجنود بمهارتك و قدراتك المختلفة و جنودك مجهزين بأسلحة متطورة للفتك بالخصوم والأعداء . هذه اللعبة متوفرة لجميع أجهزة الأندرويد و الأيفون.

حملها : من هنا

Respaunables .10   

لا تحتاج هذه اللعبة الى إتصال بالأنترنت وتحتوي على مجموعة من الرماة المحترفين لتختابر بينهم والبدأ باللعب ، في حالة توفر الأنترنت يمكنك المشاركة في البطولات و اللعب واحد ضد واحد مع صديقك على فايسبوك أو مع اشخاص من جميع أنحاء العالم.

حملها : من هنا

مقالات دات صلة :

افضل 5 العاب سيارات حديثة و جديده للأندرويد 2020

 أفضل 10 العاب ذكاء الغاز مجانية للأندرويد 2020

إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق