ارخص مواقع التسوق عبر الانترنت لسنة 2020

ارخص مواقع التسوق عبر الانترنت لسنة 2020

في هذا المقال ساقدم لك قائمة كبيرة من ارخص مواقع التسوق عبر الانترنت العالمية والتي تقدم عروض ومنتجات جيدة سواء بالجملة او التقسيط لهذه السنة.
ارخص مواقع التسوق عبر الانترنت

ارخص مواقع التسوق عبر الانترنت لسنة 2020 

في الوقت الحاضر ومع مسايرة التطور الحاصل في العلم، أصبح الكل يبحث عن ارخص مواقع التسوق عبر الانترنت بل انها اصبحت تقافة لا يمكن الإستغناء عنها وخصوصا عند الغرب، ويرجع ذلك في الغالب إلى راحة المشتري  في إقتناء منتوجات من على الأنترنت سواء كثب، ملابس، أحدية حيث لا يزال التسوق التقليدي هو المسيطر غير ان الأنترنت سيصبح مستقبلا هو البديل.

إذن دعنا نعرف أولا :ما هي ارخص مواقع التسوق عبر الانترنت؟ وما هي فوائدها ومميزاتها؟  دعنا نذهب إلى فقرات هذه المقالة للتعرف والإجابة على تساؤلاتك.

 ارخص مواقع التسوق عبر الانترنت

موقع Aliexpress

ارخص مواقع التسوق عبر الانترنت لسنة 2020

 AliExpress هو متجر شهير على الإنترنت لشراء المنتجات بأسعار أرخص بكثير من Amazon و موقع ebay للتسوق وغيرها من المواقع المماثلة، تأسس هذا المتجر في عام 2010 وهو مملوك لشركة Alibaba ، وهي شركة صينية متعددة الجنسيات ضخمة ترتكز أساسسا على التجارة الإلكترونية والبيع بالجملة وكذلك التقسيط، وهي واحدة من أكبر شركات الإنترنت في العالم.

إذا كنت بالفعل تريد الشراء من الأنترنت بأرخص الأتمنة فأنصحك بشدة ب Aliexpress .

موقع ASOS

ارخص مواقع التسوق عبر الانترنت لسنة 2020

كنا قد تحدثنا في مقالة سابقة عن ASOS  يمكنك الإطلاع عليها من هنا هذا الموقع رائع جدا فهو متخصص في بيع الملابس و الأحدية العصرية لكل من الرجال والنساء، ربما الأفضل من كل هذا هو ان ASOSE يقدم صفقة خاصة لطلاب الجامعات. هذا صحيح، إذا كنت ملتحقًا بالكلية حاليًا  فكل ما عليك فعله هو الاشتراك في عرض ASOS في الحرم الجامعي وستحصل على خصم بنسبة 10 ٪ على جميع المشتريات إذا كنت تشتري الكثير من الملابس.

ملاحظة : يعتبر هذا الموقع من اشهر وارخص مواقع التسوق في العالم وبالخصوص في دولة فرنسا .

موقع The hut

ارخص مواقع التسوق عبر الانترنت لسنة 2020

هذا الموقع خرافي بمعنى الكلمة سواء من ناحية الاسعار او التصميم والسلاسة في في التنقل، ويمكن ان ان تجد على موقع The hut عدة منتجات رائعة وبأتمنة مناسبة على سبيل المثال، أقراص DVD و CD رخيصة بما في ذلك مجموعة كاملة من أحدث وأكبر الادوات الموسيقية والألعاب. بالإضافة إلى ذلك، يبيعون مختلف التكنولوجيات الحديثة والمنتجات الالكترونية ذات الصلة ، ناهيك عن مجموعة جديدة رائعة من العطور والملابس الداخلية والملابس بصفة عامة.

يعتبر the hut إحدى أفضل و ارخص مواقع التسوق عبر الأنترنت.

موقع DHGate

ارخص مواقع التسوق عبر الانترنت لسنة 2020

DHGate هو موقع تسوق دولي متخصص في بيع المنتجات التي لا تحمل أي اسم من الصين، و يهدف الموقع بشكل أساسي إلى تجار الجملة بدلاً من المستهلكين العاديين بحيت يوفر الشحن السريع عبر DHL بشكل مجاني متاح في تقريبا في جميع انحاء العالم وخاصة الدول المعروفة مثل امريكا انجلترا فرنسا ... .

ويمكن ان تجد منتجات رائعة تستطيع اعادة بيعها مثل اجهزة الكترونية وكل ما هو متعلق ب vero  او العلامات التجارية الكبرى في العالم.

موقع Walmart

ارخص مواقع التسوق عبر الانترنت لسنة 2020

هذا الموقع أمريكي متعددة الجنسيات يوفر لك كل ما قد تحتاجه من الإلكترونيات وألعاب وأثاث وملابس  وغيرها من العناصر بأسعار جيدة لتلبية ميزانيتك وتلبية احتياجاتك ويعتبر موقع walmart  منافس كبير لعدة مواقع كبيرة اهمها Aliexpress  وهو ايضا من ارخص مواقع التسوق عبر الانترنت في العالم.

كما انه يمكنك استعمال او استغلال موقع walmart في مجال الدروب شبينغ فهو يدعم هذه الخاصية، إذا كنت لا تعرف ما هو الدروب شبينغ ؟ شاهد هذه المقالة.

شرح الدروبشبينغ | كيف تبدأ البيع على الأنترنت عبر منصة إيباي

موقع Zappos

ارخص مواقع التسوق عبر الانترنت لسنة 2020

إذا كنت تريد شراء أحذية أو ملابس فأنصحك بموقع Zappos الغني عن التعريف، فهو متخصص بشكل رئيسي في بيع المنتاجات الخاصة باللباس مثل الاحدية والفساتين وملابس الرجال بكل انواعها، إذن ماذا تنتظر ؟ هذا الموقع اكثر من رائع ومن افضل وارخص مواقع التسوق عبر الانترنت الاجنبية حاليا.

هذه مقالة باللغة الانجليزية تخص موقع ZAPPOS اقرأها من هنا 

موقع eshakti

ارخص مواقع التسوق عبر الانترنت لسنة 2020

إذا كنت قلقًا بشأن العثور على ملابس مناسبة تمامًا عبر الإنترنت، فمن المحتمل أن يكون eShakti هو المتجر المناسب لك. تتمثل إحدى ميزات هذا المتجر الاكثر من رائعة في أنها تسمح لك بتخصيص ملابسها بحيث تتماشى مع قياساتك الدقيقة كل ذلك بسعر منخفض ثابت قدره 7.50 دولار.

كذلك يوفر لك eshakti اسعار رائعة بحيث لا يقل اهمية عن المواقع التي ذكرناها سابقا.

موقع Forever 21

ارخص مواقع التسوق عبر الانترنت لسنة 2020

إذا كنت تعتقد أن Forever 21 كان مجرد متجر يمكنك زيارته في مركز التسوق المحلي في مدينتك، فأنت حقا مخطئ، يحتوي هذا الموقع على مكون رائع على الإنترنت يتيح للشباب (الديموغرافي المستهدف) ان يحصل على منتجات مماتلة بأسعار جيدة جدا.

يحتوي هذا الموقع على عدة انواع من المنتجات ومن اهمها منتجات النساء بجميع انواعها (سراويل، فساتين، ملابس داخلية ...) إذا forever 21 احد أرخص مواقع التسوق عبر الأنترنت و التي لا تقل أهمية عن باقي المواقع الأخرى.

موقع Gearbest

ارخص مواقع التسوق عبر الانترنت لسنة 2020

هو احد مواقع التسوق عبر الانترنت الصينية المشهورة عالميا والمنافس طبعا لموقع Aliexpress غير ان الاسعار في Gearbest مرتفعة قليلة بالمقارنة مع علي اكسبريس.

Gearbest متخصص في بيع المنتجات الإلكترونية الجديدة بكل انواعها وبأتمنة عادية كما انه يوفر لك خاصية الشحن المجاني لجميع انحاء العالم ومدة التوصيل غير كبيرة.

موقع Banggood

ارخص مواقع التسوق عبر الانترنت لسنة 2020

يعتبر Banggood أحد أرخص مواقع التسوق عبر الانترنت ايضا يمكنك استغلال هذه النقطة في عمل دروب شبينغ من خلاله فهو يوفر لك شحن سريع مع رقم تتبع في اقل وقت ممكن، ويعتبر Banggood  من اشهر المواقع التي اتاحت خاصية برنامج الدروبشبينغ للزوار بشكل مباشر.

إذن ماذا تنتظر اختر الموقع وبدأ بشراء المنتجات التي تحبها.

الى هنا كانت نهاية مقالتنا لهذا اليوم ارخص مواقع التسوق عبر الانترنت لسنة 2020 اتمنى ان تكون قد استفدت شكرا لقرائتها حتى النهاية .
شاهد مواضيع قد تفيدك :
انواع الحسابات البنكية | إليك الفرق بين الحساب الجاري والتوفير وأيهما أحسن
شاحن للهاتف خاص بالسيارات بثمن رخيص جدا | Gocomma 10W QI Wireless Fast Charger Car Mount Holder
الربح من الأنترنت | كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة

مع السلامة.

إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق