اليك افضل 10 العاب الاندرويد المجانية في 2020

اليك افضل 10 العاب الاندرويد المجانية في 2020

قائمة مختارة بعناية من افضل العاب الاندرويد المجانية للموبايل والمتوفرة حاليا على متجر Google play.

اليك افضل 10 العاب الاندرويد المجانية في 2020

مما لا شك فيه أن معظم العاب الهاتف المحمول عرف تطور وتحسن بمعدل أكبر بكثير من أي تقنية ظهرت قبلها ومع ذلك لن يمر وقت طويل قبل أن يرى الجوال بعض المشاريع الأخرى الأكثر إثارة للإعجاب في السنوات المقبلة. نعم! إنه عصر التكنولوجيا والتطور بل عصر الإبداء في التطوير ومواكبة تحديثات لغات البرمجة لإنشاء أفضل الألعاب واكثرها إبداعا،  نحن هنا ياعزيزي لنساعدك على الاستمتاع بوقتك مع قائمتنا المختارة يدويًا لأفضل ألعاب Android المتوفرة حاليًا على Google play.

 في هذه التدوينة سنتعرف على افضل العاب الاندرويد لسنة 2020 والتي حازت على شهرة واسعة في العالم وبالخصوص عند الدول الغربية والعربية. 

ملاحظة : إستخدامك لهذه الألعاب لا يعني ان تصبح مدمن عليها ، يجب عليك الإنتباه جيدا لهذه النقطة.

أشهر وافضل عشر العاب اندرويد لسنة 2020

Call of Duty

افضل العاب الاندرويد المجانية في 2020
هي لعبة تصويب او إطلاق النار، تحضى بشعبية كبيرة حول العالم وقد بلغت عدد تحميلاتها في متجر Google play لأكثر من 100 مليون تحميلة. تأسست Call of Duty في 29 أكتوبر عام 2003 وحصلت على عدة جوائز من بينها جائزة لعبة السنة في 2003 اي عام التأسيس وكذلك جائزة أفضل لعبة كمبيوتر قبل أن يتم إنشاء نسخ وإصدارات للهواتف المحمولة ، تم ترشيح اللعبة أيضا لجائزة أفضل المطورين سنة 2004 لتنافس بذلك عدة العاب أهمها لعبة The Fall Of Max Payne.

هناك كمية مدهشة من الأشياء للقيام بها على Call of Duty والإستمتاع بوقتك ، يمكنك اللعب ومواجهة الخصوم كذلك تستطيع العب مع اصدقائك أونلاين والتكلم معهم سواء من خلال دردشة عادية او دردشة صوتية.

 وفر مطورو هذه اللعبة إمكانية اللعب بسهولة وبجودة عالية على جهاز الأندرويد او الحاسوب الخاص بك ، Call of Duty تتيح لك أيضا مجموعة من خرائط اللعب الممتعة والرائعة والتي تساعد بشكل كبير على زيادة القدرة على اللعب التنافسي مع الخصوم ومع اصدقائك.

حقا Call of Duty خيار رائع ، وأحد افضل العاب الاندرويد لسنة 2020 بامتياز لتنافس بذلك مشاريع أخرى عملاقة.

Pubg Mobile

افضل العاب الاندرويد المجانية في 2020
هي لعبة حروب او لعبة البقاء للأقوى اصدرت عام 2017 شهر مارس واحدتت ضجة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي واصبح الكل يبحث عنها لتحميلها. إشتهرت هذه اللعبة كالنار في الهشيم بل اصبحت تشغل بال العديد من الشباب طوال الوقت ، حيت تم حظرها في 2019 من قبل مجموعة من الدول اهمها الهند والاردن والعراق، لكن لماذا ؟ ببساطة بسبب او بدعوى انها تلهي الشباب عن الدراسة. لكن هذا لا يعني ان Pubg لعبة سيئة ! ، هي في الحقيقة من بين أفضل الالعاب الخاصة بلأندرويد حول العالم يجب فقط عدم الإدمان عليها. 

نظام اللعب في Pubg يشبه بعض الشئ لعبة Call of Duty حيت تبدأ بمئة لاعب يركبون طائرة حربية تحلّق فوق جزيرة كبيرة، ويمكنك اختيار مكان قفزك من الطائرة و النزول لساحة المعركة في اي وقت بحيت لن تجد معك في البداية اي اسلحة، فيبدأ الجميع بالبحث في المنازل والهضاب والاماكن المخفية عن مدخرات لحماية نفسهم من الموت ومواجهة خصومهم، الناجي الأخير هو الفائز.

 ما يميزة هذه اللعبة هو مقاربنتها للواقع بشكل كبير فيما يخص خريطة اللعب والمباني والاشجار والهضاب وحتى اللاعبين نفسهم. يمكنك عبر لعبة Pubg Mobile ايضا التواصل مع اصدقائك اونلاين صوتا وكتابتا واللعب بشكل جماعي ومواجهة الخصوم.

Free Fire

افضل العاب الاندرويد المجانية في 2020
Free fire من بين أكثر الألعاب تحميل في 2019 حيت بلغت عمليات التنزيل لأجهزة الأندرويد أكثر من 500 مليون تحميلة. Free fire تشبه تماما لعبة Pubg mobile التي تحدثنا عنها اعلاه ، سواء من ناحية تكتيك وطريقة اللعب أو من ناحية شكل ورقعة الميدان التي يتبارا فيها اللاعبون.

رغم وجود بعض الفروقات القليلة بين اللعبتين الى انها نسخة تقريبا طبق الأصل للعبة ببجي. ما يميز لعبة فري فاير عن منافستها بابجي هو كون هذه الأخير لا تشتغل على الاجهزة الضعيفة او القديمة بينما free fire تشتغل على جميع الهواتف الذكية كيفما كانت.

أطلقت لعبة فري فاير سنة 2017 لتصبح بذلك أحد افضل العاب الاندرويد في 2020 واللعبة الأكثر تحميلا في 2019.

Beach Buggy Racing 2

اليك افضل العاب الاندرويد المجانية في 2020
هي لعبة سباق تم انشاء اول اصدار لها في 2018 وتعتبر من بين أفضل ألعاب الاندرويد المجانية والتي يمكنك تحميلها من جوجل بلاي. فكرة هذه اللعبة : عالم قديم مليء بالديناصورات والمخلوقات البحرية العملاقة يتسابق اللاعبون فيما بينهم على طريق وعرة وجبال وتلال ويسعون لإيجاد طرق مختصرة وسهلة للوصول الى خط النهاية بطبيعة الحال ، هدفك هو الوصول إلى العلم المتقلب اولا.

إذا ماذا تنتظر؟ إبدأ اللعب مع مجموعة من السائقين والسيارات من جميع أنحاء العالم. تسابق وتمتع بالتصميم الرائع للعبة والأهرامات المصرية والأماكن المليئة بالتنانين وحطام سفن القراصنة. العب وجمع وقم بترقية البطولات وتجنيد سائقين جدد لصالحك وتجميع مرآب مليء بالسيارات وتسابق في طريقك إلى قمة الدوري.

حقا Beach Buggy Racing 2 لعبة رائعة وتستحق امضاء وقت فراغك بلعبها.

Star Wars: Galaxy of Heroes


Star Wars: Galaxy of Heroes أو حرب النجوم هي لعبة قتال مباشر في الفضاء ، تم تطويرها من قبل Capital Games وأطلقت سنة 2015 في أستراليا. فكرة اللعبة هي : بناء أساطيل ضخمة في الفضاء وتجنيد مجموعة من السفن والشخصيات الملحمية القوية والبدأ بمواجهة الأعداء وهزيمتهم للإرتقاء الى مستوى اعلى وتطوير الشخصية الخاصة بك لتصبح قائد المجرة.

إذا كنت تحب هذا النوع من الالعاب فأنصحك كثير بهذه اللعبة ويمكنك تحميلها بسهولة من جوجل بلاي.

Asphalt 9: Legends

اليك افضل العاب الاندرويد المجانية في 2020
من بين العاب السيارات الرائعة و الممتعة والتي عليك تجربتها ، فهي تتيح لك اللعب والتسابق مع اصدقائك اونلاين كذلك تتوفر هذه اللعبة على عدد كبير من السيارات الغاية في الروعة والمستواحات من عدة شركات واقعية مثل "لومبورغيني" و "بروش". ما يميز لعبة Asphalt 9: Legends هي الواقعية سواء من ناحية التصميم والطرق ومدمارات السباق ، او حتى من ناحية اشكال وتصميم السيارات المستوحات من الواقع.

إذا ماذا تنتظر ؟ إنطلق في رحلتك وجمع اكثر من 50 سيارة فائقة السرعة ونافس أصدقائك . إذا كنت حقا تبحث عن افضل العاب الاندرويد المجانية فأنت حتما يجب عليك تجربة Asphalt 9: Legends . 

Pokemon Go

افضل العاب الاندرويد المجانية في 2020
Pokemon Go من بين اكثر الألعاب شهرة عند الغرب رغم تراجع شعبيتها مؤخرا ، الى انها كانت في السنوات الماضية اللعبة الاكثر رواجا وشهرة على مستوى العالم وبالضبط سنة 2016 ، ويمكن ان تلاحظ ذلك من خلال متجر جوجل بلاي وعدد التحميلات والتقييمات الهائل لهذه اللعبة.

هذه اللعبة ما زالت لحد الآن وبفضل مطوريها المشرفي عليها تعتبر أحد افضل لعبة اندرويد في 2020 والتي لن تقل شأنا عن ما دكرناه سابقا. يمكن ان تتمتع بلعبها وصطياد بوكيمون دو وامضاء وقت ممتع.

ما يميز هذه اللعبة هو السهولة في الاستخدام والخفة سواء على الاندرويد او IOS وحتى اجهزة الحاسوب.

CarX Drift Racing

افضل العاب الاندرويد المجانية في 2020
هي لعبة سباق السيارات تم تطويرها من قبل CarX Technologies خصيصا لألعاب الاندرويد والبليستيشن والإكسبوكس ، تعتمد هذه اللعبة اساسا على التسابق مع الاعبين وفق مضمارات صعبة المنافسة وهدفك الوحيد هو الوصول لخط النهاية اولا ، تضم هذه اللعبة اكثر من 50 مليون لاعب من بلدان وجنسيات مختلفة ، وهذا ما يجعلها لعبة ممتعة ومشهورة حول العالم.

يمكنك اختيار وتلوين وتصميم سيارتك وإزالة المرايا والعجلالات كيفما اردت كأنه امر حقيقي وواقعي ،  يمكنك ايضا شراء بعض الميزات الاخرى المتوفرة بشكل مدفوع .

CarX Drift Racing أحد أفضل الألعاب الخاصة بالسيارت للموبايل لهذه السنة .

Lumosity

افضل العاب الاندرويد المجانية في 2020
هي لعبة او برنامج لتنمية الدكاء والقدرات العقلية وهو مفيد جدا في إستعماله ، فهو سيساعدك في تنمية قدرتك على الابداع وحل المشاكل وإيجاد الحلول بسرعة. تم تصميم هذا التطبيق من طرف مجموعة من المختصين في الأعصاب لتقوية الذاكرة و القدرة على الإنتباه الانتباه والتركيز. ومن أجل كل هذا وضف مطورو هذا البرنامج مجموعة من الألعاب داخل التطبيق في لمساعدتهم في أبحاثهم.

إذا ما رأيك ؟ هذه فرصة ممتازة لتطوير دكائك والقدرة على الإستيعاب أكثر ، حقا Lumosity خيار رائع وقد يغنيك كثيرا عن مجموعة من الألعاب التي تستهلك وقتك بدون فائدة.

Flow Free‏


Flow Free‏ هي أيضا لعبة لتنمية الدكاء وقد تم انتاجها في يونيو سنة 2012 ، تعتبر Flow Free أحد افضل العاب الاندرويد المجانية لتنمية الدكاء والقدرة على التفكير ، وهي لعبة ينصح كثيرا بتحميلها للأطفال لأنها ستساعدهم كثيرا في تطوير مهاراتهم العقلية.

فكرة Flow Free هي مجموعة من الألوان متباعدة فيما بينها ويجب عليك انت توصيل هذه الألوان فيما بينها دون لمس الألوان المخالفة. انصحك يا عزيزي حقا بتجربة هذه اللعبة وخصوصا للأطفال.

شكرا لمتابعة مقالتنا حول افضل 10 العاب الاندرويد المجانية في 2020 أتمنى أن تكون قد إستفدت.
إقرأ أيضا :

إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق