القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك شركات تريد تسويق منتجاتها عبر الأنترنت سارع للحصول على منتجات مجانية والتعرف على نظام الربح من التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة وربح المال والحصول على منتجات مجانية
التسويق بالعمولة وربح المال والحصول على منتجات مجانية

إليك شركات تريد تسويق منتجاتها عبر الأنترنت سارع للحصول على منتجات مجانية والتعرف على نظام الربح من التسويق بالعمولة

هناك عدة شركات تريد تسويق منتجاتها عبر الأنترنت  وتبحث عن مسوقين لديهم دراية بمجال التسويق بالعمولة، فإذا كنت تريد الحصول على المال أو تريد منتجات مجانية فأنصحك بإكمال هذه المقالة لانك بالفعل ستستفيد كثيرا من هذا الموضوع.

سأعرفك طريقة رائعة لعمل تسويق لهذه الشركات دون أن تملك قناة يوتيوب أو موقع، ويمكنك الحصول على المال و المنتجات مجانا وكذلك سأعرف أفضل شركة للتسويق بالعمولة والتي كانت لدي تجارب جيدة ومربحة معها.

اولا سنبدأ بشرح التسويق بالعمولة و طرق الترويج ومن تم نبدأ بشرح كيفية الحصول على منتجات مجانا وبدون الحاجة للمال طريقة مجربة وفعالة 100%.

كيفية الربح من التسويق بالعمولة

بالطبع أي شركة تبحث عن مسوقين لها للتعريف بمنتجاتها و الحصول على مبيعات كثيرة، لذلك لجئت هذه الشركات إلى نظام التسويق بالعمولة أي انك بمجرد جلب شخص لشراء المنتج تأخد عمولة معينة تختلف حسب الموقع الذي تتعامل معه، فهناك مواقع تعطيك 15% على كل عملية بيع وهنك مواقع تعطيك 20% و 10% وهكذا...  هذه النسبة تختلف من موقع لآخر.

تخيل معي انك قمت بالترويج لهاتف بقيمة 1000 دولار ، وجاء شخص وشتراه من رابط التسويق بالعمولة الخاص بك مع العلم أن النسبة التي يمنحها اليك الموقع هي 15% وبالتالي انت ستحصل برمشة عين على 150 دولار، فلو قمت بستغلال فترات معينة يظهر فيها هاتف جديد مثل أيفون 11 وتقوم بالتسويق له فورا صدقني ستحقق آلاف الدولارات.

يعتمد معضم المسوقين على طرق مدفوعة للربح من التسويق بالعمولة ، فهناك من يعتمد على الفيسبوك كمصدر للترافيك وهناك من يعتمد على طرق التسويق عن طرق البريد الإلكتروني وهناك من يعتمد عليهما معا ، لكن بالنسبة لمثل هذه الطرق المدفوعة وخصوصا الفيسبوك سريعة جدا  في الربح ودات نتائج افضل مقارنة بالطرق المجانية.

طرق مدفوعة للبدأ بالربح من التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة وربح المال والحصول على منتجات مجانية

إذا كنت تتوفر على رأس مال وتريد البدأ بالربح من التسويق بالعمولة فأنصحك عزيزي بهذه الطرق :

التسويق بالعمولة عن طريق الفيسبوك والأنستقرام

تعتمد هذه الطريقة على وضع حملات اعلانية مستهدفة على كل من الفيسبوك و الانستغرام ، وهذه الحملات أحيانا تنجح وأحيانا تفشل ويعتمد هذا النجاح و هذا الفشل على نوع المنتج الذي ستقوم بالترويج له وعلى نوعية الإستهداف هل جيد ام لا .

فإذا إخترت المنتج بشكل صحيح وعرفت وضعه بالوقت المناسب صدقني ستحقق مئات الدولارات يوميا. مثلا منتجات خاصة بالشتاء لا يمكن الترويج لها في الصيف لأنه من شبه المستحيل ان تربح منها ، كذلك الإستهداف فيجب عليك أن تركز إستهدافك على فئات معينة بالتحديد ، فإذا كنت تبيع منتج لزيادة الوزن فيجب أن تركز إستهدافك في الفيسبوك أدس على هذه الفئات بالضبط لأنها تريد الزيادة في الوزن وبالتالي تزيد إحتمالية شراء منتجك.

كنصيحة مني : قبل ان تبدأ بالربح من التسويق بالعمولة من الضروري ان تشاهد كورس خاص بفيسبوك أدس ، لانه سيفيدك بشكل كبير سواء تريد إنشاء متجر خاص بك أو تريد الربح من التسويق بالعمولة أو التسويق الإلكتروني بشكل عام.

التسويق بالعمولة عن طريق البريد الإلكتروني 

إذا كانت لديك قائمة بريدية مستهدفة خاصة بك ومستهدفة خصيصا لنيتش معين ، تستطيع إستغلالها في التسويق بالعمولة والبدأ بجني المال ، قد تقول لي هذه الطريقة مجانية ! ، نعم أنا اوافقك الرأي لكن إذا كانت لديك قائمة كبيرة مثلا تفوق 50000 إميل فيصعب أن ترسل كل هذا القدر دفعة واحدة عبر Gmail مجانا لذلك من الضروري أن تشترك بمواقع خاصة بإرسال الإميلات الكثيرة دفعة واحدة و البدأ بتحقيق الأرباح بسهولة.

طرق مجانية للبدأ بالربح من التسويق بالعمولة

بعد أن تعرفنا على الطرق المدفوعة نأتي الآن لنتعرف على الطرق المجانية وهي :

الترويج المجاني على الأنستقرام و الفيسبوك

تعتمد هذه الطريقة على أن يكون لديك حساب أينستقرام دو نيتش معين بشرط أن يكون متخصص ، إذا لم يكن لديك حساب أينستقرام متخصص فأنصحك بمشاهدة هذه المقالة زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا 2020 طريقتي الخاصة في الحصول على آلاف المتابعين ، سؤريك في هذا المقال كيفية بناء حساب اينستقرام بنيتش مستهدف عبر اداة مجانية رائعة.

المهم بعد أن تقوم بالحصول على متابعين مستهدفين تبدأ بعرض منتجاتك على الحساب ، أول شئ ستكسب تفاعل في الحساب وتزيد عدد المتابعين يوما بعد يوم وتاني شئ ستستفيد وتحقق ارباح محترمة من نظام التسويق بالعمولة.

كذلك إذا كانت لديك صفحة فيسبوك فقم بعرض منتجاتك فيها بشكل يومي ومشاركته في جروبات مستهدفة، وبالتالي انت ستضرب عصفورين بحجر واحد، اولا ستقوم ببناء صفحة مستهدفة ستفيدك في مسارك التسويقي وكذلك ستربح من خلال نظام التسويق بالعمولة.

هذه الطرق متعبة نوعا ما لكن في النهاية ستعود إليك بالنفع الكثير.

أفضل موقع للربح من التسويق بالتسويق بالعمولة


أنا شخصيا قمت بالتعامل مع موقع Gearbest للتسويق بالعمولة ، وهو فعلا من افضل المواقع في هذا المجال فهو يعطي نسبة ربح مميزة تصل الى 15% او أكثر كما ان منتجاته دات جودة ممتازة وخصوصا المنتجات الإلكترونية ، وبالتالي أجد Gearbest افضل خيار ممكن في مجال التسويق بالعمولة.

رغم انني قمت سابقا بتجربة مواقع أخرى  وأهما موقع aliexpress و موقع Banggoud إلى ان الربح ضئيل في هذين الموقعين نسبة 5% 6% ضئيلة جدا وغير كافية لعمل حملات اعلانية وترك ربح صافي جيد خاص بك.

نأتي الآن لشرح إستراتيجية رائعة للحصول على المال وعلى منتجات مجانية تصلك إلى باب منزلك ، حاول تطبيقها حرفيا ثم حرفيا كما اقولها لك.

إستراتيجية رائعة للحصول على المال وعلى منتجات مجانية

عزيزي ما سنعتمد عليه في هذه الإستراتيجية هو من تجربتي الخاصة فقط أشاركها معك للتستفيد انت أيضا ، لكن لا تنسوني من دعواتكم.

أول شئ ستقوم بالإتفاق مع صاحب قناة يوتيوب أو موقع إلكتروني بأنك ستقوم بالعمل معه كشركاء أنت تدفع له المال وهو يقوم بعمل إشهار للمنتجات التي ستأتي بها والترويج للشركة او الموقع الذي ستتفق معه.

ثاني شئ قم بالتوجه إلى هذا الموقع hunter فهو يقوم باستخراج جميلات أي شركة معروفة بالعالم لتستطيع التواصل معهم ومع الدعم الخاص بهم ، فما عليك يا صديقي هو كتابة عنوان URL الخاص بالشركة على سبيل المثال www.canva.com وستظهر لك مجموعة من الإميلات الخاصة بالدعم ومشرفي هذا الموقع كما تشاهد في الصورة .

التسويق بالعمولة وربح المال والحصول على منتجات مجانية

ما ستفعله أنت هو أخد 5 أميلات بما فيهم Suport أي الدعم والبدأ بالتواصل معهم وستطلب منهم ما يلي في رسالة إحترافية باللغة الإنجليزية : 

ستقول لهم بأن لديك قناة يوتيوب أو موقع رغم انك لا تملكهما قل لهم هذا وارسل لهم دفعة واحدة الرسالة ورابط القناة او الموقع وحسابك على الباي بال ، اطلب منهم ان يدفعو لك المال وان يرسلوا لك المنتج مقابل ان تقوم بالترويج لمنتجهم فكلما كان الموقع او القناة مشهورين كلما كانت نسبة القبول كبيرة وتأكد من ان الرسالة جيدة قبل أن ترسلها.

فبعد ان يتم دفع المال اليك تعطي صاحب المنصة الترويجية نصيبه وتأخد انت المنتج و النصف الآخر من المال ، هذه الطريقة اتبعتها عندما كنت مبتدا في مجال العمل على الانترنت وحققت منها مبالغ محترمة.

وفي النهاية اتمنى لك كل الخير شكرا على القراءة دمت في رعاية الله.
مقالات مهمة :
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات