أفضل 8 مواقع شراء البتكوين عبر الانترنت

أفضل 8 مواقع شراء البتكوين عبر الانترنت

في هذه التدوينة سأقدم لك شرح مفصل لأفضل مواقع شراء البتكوين حول العالم .
مواقع شراء البتكوين عبر الانترنت

أفضل 8 مواقع شراء البتكوين عبر الانترنت

في هذه التدوينة سأقدم لك شرح مفصل لأفضل مواقع شراء البتكوين حول العالم . فإذا كنت من مهتمي شراء هذه العملة الرقمية فهذه المقالة ستكون مفيدة بالنسبة لك.

إذا ماذا ننتظر ؟ دعنا نتعرف على هذه المواقع .

أفضل مواقع شراء البتكوين

1. Coinbase

هي واحدة من أكثر مواقع البيتكوين شهرة وثقة في الوقت الحالي. حيث تتيح هذه المنصة للمستخدمين إمكانية شراء BTC بالدولار واليورو والجنيه الإسترليني ، كما يسمح لك بالدفع من خلال حسابك المصرفي وبطاقة الائتمان الخاصة بك و البنك الإلكتروني PayPal.

أحد أفضل الأشياء المميزة في Coinbase هو تصميمه الجميل والواجهة البسيطة والسهلة في الاستخدام. إضافة إلى ذلك ، فإن عمليات الشراء واضحة وسهلة ومباشرة ورسومها تنافسية للغاية مما يجعل أكثر من 18 مليون مستخدم سعداء وراضين على منصة Coinbase .

هناك ميزة أخرى وهي إمكانية الشراء بشكل متكرر مع إمكانية جدولة عمليات الشراء يوميًا أو أسبوعيًا أو حتى شهريًا. أيضًا ، من أجل راحة بالك ، يتم تخزين 98٪ من الأموال في وضع عدم الاتصال للحفاظ عليها آمنة ضد السرقة أو الضياع.

تطبيق Coinbase متاح على نظامي Android و iOS ، مما يسمح لك بالبقاء على مراقبة لتغيرات هذه العملة أينما كنت إن هذه المنصة خيار رائع إذا كنت تريد شراء البتكوين .

2. Cex.io

CEX هي في الأصل مشغل تعدين سحابي ، لا يمكننا ان ننكر هذا ومع ذلك ، ونظرًا للزيادة في الطلب على البتكوين ، قررت Cex البدأ في الإستتمار وبيع هذه العملة لتصبح بذلك منصة رائدة في مجال بيع BTC . يوفر هذا الموقع هذه الإمكانية لـ 99٪ دولة حول العالم .

يقدم لك هذا الموقع عددًا من الخيارات للدفع مقابل شراء BTC. يقبل بطاقات Visa و MasterCard والتحويل المصرفي (SWIFT و SEPA) والعملات المشفرة. كما أنه يوفر رسوم تداول معقولة للمشترين للمتداولين ذوي الحجم الكبير .

إذا ماذا عن الأمان ؟ تمامًا مثل Coinbase ، توفر CEX أمانًا قويًا. إنه يحمي عملات البيتكوين الخاصة بك من هجوم DDoS ، ويحتوي على تشفير كامل للبيانات ويتوافق مع معايير PCI DSS.

3. CoinMama

هذا الموقع بسيط وسهل الاستخدام للغاية ، مما يجعله جذابًا للمستخدمين. تتميز CoinMama بدعمها لمجموعة من العملات الرقمية بغض النظر عن عملة البتكوي أهمها Ethereum و ripple وغيرها من العملات المشفرة الشائعة.

أولا وقبل الشروع في شراء البتكوين يجب التسجيل وضبط معلوماتك بشكل صحيح ومن تم البدأ بشراء العملة المشفرة.

تسمح لك Coinmama بشراء عملات البيتكوين باستخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم طالما أنها فيزا أو ماستر كارد. يجب عليك تقديم بياناتك الشخصية ومعلوماتك عند إجراء معاملات معهم لأغراض أمنية ووقائية فقط.

لا تقلق بشأن تقديم هذه المعلومات لأن هذه المنصة ملتزمة بأعلى معايير الأمان والخصوصية. يساعدهم هذا أيضًا في الحفاظ على أمان حسابك. هذه العملية تسمى التحقق.

سيقوم فريق Coinmama بمراجعة التفاصيل الخاصة بك. يستغرق التحقق ساعة واحدة فقط. بعد ذلك ، يمكنك شراء عملات البيتكوين الخاصة بك. سيتم إرسال القطع النقدية إليك بعد تأكيد الدفع وعنوان المحفظة.

4. Bitstamp

هذا الموقع ذو شعبية كبيرة في أوروبا باعتباره أفضل مكان لشراء وتداول BTC عبر الإنترنت. عملية التسجيل سهلة للغاية والتحقق في الغالب ما يكون سريعا. بمجرد التحقق من حسابك ، يمكنك شراء عملات البيتكوين على الفور.

لقد جذبت هذه المنصة عددا كبيرا من المستخدمين في الآونة الأخيرة مما جعلها أحد افضل الوجهات لشراء وتداول البتكوين في (BTC USD أو EUR) بأحجام كبيرة.

قم بزيارة المنصة من هنا .

5. Localbitcoins

إنها إحدى أكثر الطرق خصوصية لشراء عملات البيتكوين لأنها لا تتطلب معلومات شخصية عند إجراء صفقات جديدة. نعم ، لا يحتاجون إلى بطاقة هوية او اي معلومات عنك . 

يقبل الموقع مجموعة متنوعة من طرق الدفع أهمها بطاقات الائتمان و PayPal. هذا الموقع متاح في كل بلد تقريبًا. لكن لسوء الحظ ، هذا غير متوفر في ألمانيا أو نيويورك في الوقت الحالي.

قم بزيارة الموقع من هنا .

6. Kraken

هذه أحد أفضل بورصة بيتكوين لمتداولي البيتكوين الجادين والمحترفين. هذا الموقع ليس للمبتدئين لأن واجهته ليست بسيطة ومباشرة مثل Coinbase أو Cex ، لكن لماذا ؟. بطبيعة الحال يحتوي Kraken على عدد كبير جدًا من الأزرار والصفحات الفرعية وميزات التداول والتي قد تكون معقدة نوعا ما للمتداولين الجدد والمبتدئين.

من بين الأشياء التي تجعل هذا الموقع اختيارًا جيدًا لمحترفي البيتكوين هي الأمان والثقة في الإستعمال. يقدم موقع Bitcoin هذا دعمًا على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. 

7. Gemini Exchange

تعد Gemini Exchange منصة رائعة لشراء البيتكوين. ستشعر حقا بالأمان داخل موقع الويب نظرًا لجدول رسوم المتداول الديناميكي في الوقت الفعلي والذي يسمح للمشاركين في السوق بدفع رسوم منخفضة تصل إلى 0٪ على جميع الصفقات. كما يوفر تجربة تداول شفافة وقائمة على الحوافز.

هذا الموقع في نيويورك متاح في 48 ولاية أمريكية وكذلك في بورتوريكو وكندا والمملكة المتحدة وسنغافورة وكوريا الجنوبية وهونغ كونغ. هذا الموقع هو نظام سهل الاستخدام وبديهي كما يتوفر على دعم العملاء ومركز مساعدة شامل على مدار الأسبوع.

8. Paxful 

Paxful هو موقع Bitcoin رائع ، يقدم لك أكثر من 300 طريقة للدفع مقابل عملات البيتكوين. يقبل الودائع النقدية والتحويلات عبر الإنترنت وبطاقات الخصم وبطاقات الائتمان وبطاقات الهدايا (Gifts cards) .

يمكنك أيضًا شراء BTC باستخدام بطاقة هدايا Amazon و PayPal و Western Union وبطاقة هدايا OneVanilla. إذا كنت ترغب في الدفع الفوري ، فإن التحويلات عبر الإنترنت وبطاقات الخصم والائتمان و PayPal هي من بين خياراتك الأولى.

Paxful يجعل شراء عملات البيتكوين مباشرة من الأشخاص الآخرين أسهل و يمكن للمشترين والبائعين التواصل عبر الإنترنت عبر الدردشة الحية. المشترون محميون بنسبة 100٪ لأن الموقع يتحقق من جميع البائعين للتحقق من سلامة المشترين. كما أنها توفر أعلى مستوى من التشفير والأمان الخاضع للتدقيق على مدار 24 ساعة ، لذلك يمكنك الشراء بثقة من Paxful .

كانت هذه أحد أفضل مواقع شراء البتكوين عبر الأنترنت. شكرا على المتابعة .

هذه مقالات قد تفيدك :

إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق